مدرب الرائد: تلقيت إنذارا بعدما قلت للحكم "على لاعب الباطن أن يرتدي قفازا"

تاريخ النشر: 12/02/2021
308
منذ 3 سنوات
مدرب الرائد: تلقيت إنذارا بعدما قلت للحكم "على لاعب الباطن أن يرتدي قفازا"

أعرب بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الرائد، عن استيائه من القرارات التحكيمية في مباراة الفريق أمام الباطن.

وتلقى الرائد خسارة أمام ضيفه الباطن بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال هاسي، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "في آخر المباراة كانت هناك ركلة جزاء واضحة لنا، للمسة يد على لاعب الباطن، ولم يحتسبها الحكم، وكانت خطأ فادحًا من الحكم، وعقب المباراة قلت له (الأفضل أن يرتدي اللاعب قفازًا)، فأعطاني بطاقة صفراء".

وأضاف هاسي أنه لن يطلب حكامًا أجانب في المباراة القادمة، بينما قال إن هناك أخطاءً تحكيمية كثيرة، ولا تحدث إلا مع الرائد، مثل خطأ مباراة الرائد، وقبله واقعة ضرب المدافع نيكوليتش في مباراة الهلال.

وعن المباراة، قال هاسي "كنا مسيطرين على مجريات المباراة، ولاعبو الباطن لم يسددوا كرة واحدة على المرمى، وفازوا بسبب أخطاء لاعبي الرائد، وقدمنا آداءً كبيرًا في الشوط الأول، والمنافس كان متراجعًا لمنطقة الـ16، ولكن افتقدنا اللمسة الأخيرة".

وعن المدافع عقيل بلغيث، الذي تسبب بهدف بالخطأ في مرماه، قال هاسي "عقيل كان جاهزًا للمباراة، وتواصلت معه بعد هدف الباطن الأول، لأني لاحظت أنه يعاني من إصابة بسيطة، فسألته إن كان بحاجة إلى التغيير، فقال (لا، أستطيع المواصلة)، ولكن بعد الهدف الثاني لاحظت إصابته وحاجته للتغيير".

وتابع "محمد فوزير لم يلعب لأنه مصاب، وتعاقدنا مع صفقات مميزة، ومنصور تطور لياقيًا، وروني يسيطر على الكرة ويضغط على الخصم".

اقرأ أيضا

رسميا| ماركو مارين من الأهلي إلى الرائد

صراع الهبوط يشتعل.. الباطن يعبر الرائد بثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن