رفض برشلونة "ينقذ" نجم ريال مدريد.. "كواليس سرية جدا"

تاريخ النشر: 12/02/2021
652
منذ 3 سنوات
رفض برشلونة "ينقذ" نجم ريال مدريد.. "كواليس سرية جدا"

"رفض برشلونة أنقذ نجم ريال مدريد".. هذا هو العنوان الذي يمكن استخدامه في وصف أحد أبرز صفقات سوق الانتقالات الشتوية الماضي، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة من الصحافة الإسبانية، اليوم الجمعة.

الناديان الكاتالوني والمدريدي، يعيشان أيامًا عصيبة، حيث يبتعد كلاهما عن أتلتيكو مدريد، في سباق صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وزين الدين زيدان الذي يتولى مهمة قيادة ريال مدريد، شأنه شأن رونالد كومان الذي يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، فيما يتعلق بتعمدها إشراك لاعبين بعينهم، مع حبس الآخرين على مقاعد البدلاء، دون الحصول على أي فرص كافية للمشاركة في المباريات الرسمية.

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية، أن أرسنال أبدى اهتمامًا ملحوظًا بالحصول على خدمات النجم الإسباني ريكي بويج، من صفوف برشلونة، خلال يناير الماضي.

الصحيفة المقربة من البلوجرانا، أوضحت أن النادي اللندني، كان يستهدف ضم بويج، لكن برشلونة رفض، لذا لجأ إلى خيار النجم النرويجي مارتن أوديجارد، حيث تعاقد معه على سبيل الإعارة من ريال مدريد، حتى نهاية منافسات الموسم الجاري.

أوديجارد وبويج، كلاهما يعيش أوقاتًا صعبة في الريال والبرسا، على الترتيب، حيث فشل اللاعبان في الحصول على ثقة المدربين الفرنسي والهولندي.

حمل تطبيق سعودي الآن