مفاجأة.. بوتشيتينو يتحدث عن إصابة نيمار وموقفه من موقعة برشلونة

تاريخ النشر: 12/02/2021
263
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. بوتشيتينو يتحدث عن إصابة نيمار وموقفه من موقعة برشلونة

علق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، على إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق وموقفه من المشاركة أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وتعرض نيمار لإصابة قوية أمام فريق كان بكأس فرنسا، حيث غادر الملعب بعد 55 دقيقة من انطلاق المباراة، ليشارك بدلا منه كيليان مبابي.

وأكد نادي باريس سان جيرمان في بيانه الرسمي، أمس الخميس أن اللاعب أجرى فحوصات طبية، ويعاني من إصابة في العضلة الضامة في الفخذ الأيسر، وحدد فترة غيابه عن المباريات الرسمية وستصل إلى 4 أسابيع.

وتحدث بوتشيتينو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن إصابة نيمار قائلًا: "إنه وضع صعب، اللاعب حزين للغاية لكنه متحمسًا للعودة إلى برشلونة".

واسترسل المدير الفني، خلال تصريحاته، قائلًا: "الجميع داخل باريس لديهم رغب قوية بتحقيق الفوز بدوري الأبطال، نظرًَا لأهمية المسابقة لديهم، وسنفقد نيمار في مباراة الذهاب أمام برشلونة، إنه لاعب مهم بسبب ما يفعله للزملاء والمنافسين".

وأضاف: "نيمار يتمتع بالتزام وروح رائعين، عندما وصلت إلى باريس وجدت لديه دافع كبير للعمل والتحسن والمنافسة بأفضل طريقة ممكنة، ونأمل أن يتواجد في مباراة الإياب ضد برشلونة، نتمسك بهذا الأمل".

وبسؤاله عن سفر نيمار لدولة البرازيل تلقي العلاج ليرد قائلًا: "يعتمد هذا القرار على الجزء الطبي، لكن يستحق اللاعبون تغيير المشهد أثناء التعافي ويجب أن تكون هناك تنازلات، إنه أمر جيد حتى يتمكنوا من التعافي بأفضل طريقة وبأسرع وقت".

وواصل بيان نادي باريس، أن نيمار لن يشارك أمام برشلونة ذهابًا على ملعب الكامب نو بالأسبوع المقبل بشكل مؤكد وكذلك مباراة الإياب في الشهر المقبل.

اقرأ أيضا

معجزة تنفذ برشلونة من انتقام نيمار بدوري الأبطال.. "إصابة تمنع عودته لكامب نو"

رسميا.. باريس سان جيرمان يفقد نيمار أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن