الشابي: فرحة الفوز على الهلال وراء الخسارة الثقيلة أمام الاتفاق

تاريخ النشر: 12/02/2021
462
منذ 3 سنوات
الشابي: فرحة الفوز على الهلال وراء الخسارة الثقيلة أمام الاتفاق

أعرب التونسي عبد الرزاق الشابي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي أبها، عن أسفه إزاء الخسارة الكبيرة أمام الاتفاق برباعية، مؤكدًا أن الفرحة غير العادية بالفوز على الهلال في الجولة الماضية، كانت السبب وراء الخسارة.

وحقق الاتفاق، فوزًا كبيرًا على أبها بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الشابي، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، إن لاعبي أبها، لم يكونوا حاضرين وفقدوا التركيز في المباراة، في حين يمتلك الاتفاق إمكانات عالية واستغلها في المباراة.

وأضاف "أبها لم يقدم المستوى المأمول منه والحمد لله على كل حال، المباراة كانت تسير للاتفاق الذي سيطر على مجريات المباراة، والخسارة كانت بسبب أخطاء في منتصف الملعب".

وأشاد الشابي بحارس أبها عبد العالي المحمدي، قائلًا "عبد العالي من أفضل الحراس في الدوري وفي كل لقاء يحمي مرمانا ومن اللاعبين المساهمين في وصولنا للنقطة 24 وأخطاءه اليوم لا تعني نهاية المشوار وسيعوضنا في اللقاءات المقبلة."

ورفع الاتفاق رصيده إلى 27 نقطة، ليصعد مؤقتًا إلى المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد أبها عند 24 نقطة، في المركز الثامن.

اقرأ أيضا

نجم أبها: كنا نتمنى أن يقول الجميع "فوزنا على الهلال ليس صدفة"

الاتفاق يعزف سيمفونية كروية.. ويكتسح أبها برباعية في دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن