"قاهر برشلونة القائد الجديد".. ريال مدريد يحسم صفقة أفضل مدافع في العالم

تاريخ النشر: 11/02/2021
738
منذ 3 سنوات
"قاهر برشلونة القائد الجديد".. ريال مدريد يحسم صفقة أفضل مدافع في العالم

تحاول إدارة ريال مدريد في الفترة الحالية، استغلال مغادرة بعض اللاعبين، من أجل التعاقد مع أخرين، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الملكي بسبب جائحة كورونا.

وتأكد بشكل كبير رحيل إيسكو لاعب وسط ريال مدريد، عن الفريق في الصيف المقبل، في ظل عدم اعتماد زيدان عليه، وتحديدا في اللقاء الأخير ضد خيتافي، رغم النقص العددي في القائمة.

وفقد إيسكو موقعه في التشكيل الأساسي لريال مدريد، منذ عام 2018، وفشل في العودة له منذ حينها، بسبب الإهمال في التدريبات، والزيادة الواضحة في وزنه.

وكشفت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، أن جولين لوبيتيجي المدير الفني لإشبيلية يريد التعاقد مع إيسكو، في الصيف المقبل، لأنه يعرف قدراته جيدا.

وأوضحت أن ريال مدريد ليس لديه أي مانع في ذلك، ولكنه يريد في المقابل، إجراء صفقة تبادلية برحيل إيسكو لإشبيلية، والتعاقد بالمقابل مع كوندي المدافع المميز للفريق الأندلسي.

ومن المتوقع أن يصبح الشاب كوندي المدافع الأفضل في العالم، خلال السنوات المقبلة، في ظل الآداء الرائع الذي يقدمه مع إشبيلية، وتحديدا بالأمس ضد برشلونة، وتسجيله هدفا في شباك الفريق الكتالوني.

وحقق إشبيلية بالأمس، الانتصار على برشلونة (2-0)، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث يحتاج الفريق الأندلسي، للخسارة بثلاثية في الإياب بملعب كامب نو ليخرج من البطولة، وهو ما يبدو أمر مستحيلا.

وتأتي الرغبة في تعاقد ريال مدريد مع كوندي، لخلافة سيرخيو راموس قائد الفريق الملكي، والذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء تعاقده الرافض لتجديده.



اقرأ أيضا

أزمة كورونا.. "لاعب واحد فقط" يوافق على خفض راتبه في ريال مدريد

مفاجأة.. ريال مدريد يبلغ كاسيميرو قراره النهائي من أجل بيعه

حمل تطبيق سعودي الآن