خماسية العين.. لم تمنع الحرب الباردة ضد لوشيسكو في الهلال

تاريخ النشر: 11/02/2021
525
منذ 3 سنوات
خماسية العين.. لم تمنع الحرب الباردة ضد لوشيسكو في الهلال

لم تتحسن الأوضاع كثيراً في قلعة الهلال خاصة فيما يتعلق بمستقبل المدرب الروماني رازان لوشيسكو حتى بعد الفوز على العين بخماسية نظيفة في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الأوضاع بالنسبة للمدرب الصربي مازالت سيئة والأسوأ أن هناك من بات يرى أن إستمرار المدير الفني يُعني إستمرار ضياع "هيبة" الزعيم الهلالي بعدما فقد المدرب الصربي كثيراً من قوته وقدرته على إدارة المباريات بشكل جيد.

خسارة السوبر السعودي بثلاثية نظيفة من النصر كانت _ ومازالت_ تُمثل صدمة كبرى لجماهير الهلال ونجومه السابقين الذين إتفقوا على أن تعامل لوشيسكو مع اللاعبين لم يعد بالأمر الجيد وأن الفريق بات بحاجة لمدير فني أخر إذا إستمر الحال على ما هو عليه.

عدم القدرة على إحكام السيطرة على اللاعبين وتراجع الأداء بعدما فشل المدير الفني في التعامل مع كثير من المباريات هذا الموسم وكذلك عدم القدرة على قراءة الخصم بشكل جيد بجانب عدم التغيير في طريقة إدارة المباريات بشكل جعل المنافسين يفهمون طريقة أداء الهلال .

كل هذه أخطاء رصدها نجوم سابقون في الهلال وكان أخرهم سعود الحماد، نجم الهلال السابق الذي يرى أن وضع الهلال لا يسر محبيه المعتادين على الانتصارات والبطولات، وهناك عدة أسباب وراء ذلك، وأبرزها هبوط مستوى الركائز الأساسية في الفريق ، مُطالباً إدارة الهلال بإقالة المدرب الصربي في أسرع وقت.

اقرأ أيضا

منافس الهلال.. عموري ينتقل رسميا إلى شباب الأهلي

العين يلجأ للاتحاد الدولي قبل شكوى الهلال بسبب مشاركة الحمدان

حمل تطبيق سعودي الآن