سباب وإشارات خارجة بين رئيس يوفنتوس ومدرب إنتر.. "كواليس الفضيحة الأخلاقية"

تاريخ النشر: 10/02/2021
294
منذ 3 سنوات
سباب وإشارات خارجة بين رئيس يوفنتوس ومدرب إنتر.. "كواليس الفضيحة الأخلاقية"

شهدت مباراة يوفنتوس ضد إنتر بالأمس، دراما وأحداث مؤسفة بين أنطونيو كونتي المدير الفني للأخير، وأندريا أنييلي رئيس السيدة العجوز.

وحسم يوفنتوس بطاقة التأهل لنهائي كأس إيطاليا، بالتعادل السلبي بدون أهداف، أمام إنتر بالأمس على آليانز ستاديوم.

انطلقت الأزمة، عقب إطلاق صافرة حكم المباراة نهاية الشوط الأول، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليشير كونتي بيده بإشارة خارجة عن الأداب العامة، تجاه إدارة يوفنتوس.

وانطلق أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس عقب صافرة نهاية المباراة، بشكل غاضب نحو ممر خروج اللاعبين، ناطقا بعض الألفاظ الخارجة تجاه كونتي مدرب إنتر، بقوله: "أخرس أيها الأحمق".

وخرج كونتي عقب المباراة، بتصريحات غاضبة مما حدث في المباراة، قائلا: "على يوفنتوس أن يحظى بالقليل من الأحترام، والروح الرياضية".

*السر الحقيقي للأزمة:

تعود الخلافات بين إدارة أنييلي وكونتي، منذ استقالته من تدريب السيدة العجوز في صيف عام 2014، بعد 3 سنوات متتالية من تحقيق لقب الدوري الإيطالي.

وحاول بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس، إعادة كونتي لتدريب الفريق، عقب رحيل أليجري في نهاية موسم 2018-2019، ولكن أنييلي رفض بشدة مفضلا ماوريسيو ساري عليه.

وامتلك أنييلي سلسلة كبيرة من الخلافات مع كونتي خلال فترة إشرافه على تدريب يوفنتوس، بسبب رفضه لسياسات الإدارة أحيانا في التعامل معه، وتحديدا في ملف التعاقدات.

وعلق أنييلي قبل عدة سنوات عن كونتي قائلا: "سيظل دائما أحد أساطير يوفنتوس على مر التاريخ، مهما حدث".

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الأربعاء| ليفربول معروض للبيع ودرس خاص من الفرنسيين والفشل الأخير لكونتي

كونتي مندهشا: لم أطلب ضم نجم روما.. وينتقد سانشيز بشدة

حمل تطبيق سعودي الآن