عبد الله الحمدان "يورط" الهلال في 5 دقائق فقط.. "جريمة أخلاقية وأزمة قانونية"

تاريخ النشر: 10/02/2021
25262
منذ 3 سنوات
عبد الله الحمدان "يورط" الهلال في 5 دقائق فقط.. "جريمة أخلاقية وأزمة قانونية"

"بعد مشاركته في 5 دقائق فقط".. أثار النجم عبد الله الحمدان، أزمات عدة، أخلاقية وقانونية في وقت واحد، بعد أن شارك للمرة الأولى، مع نادي الهلال، أمس الثلاثاء.

الحمدان البالغ من العمر 21 عامًا، ظهر في مباراة فريقه ضد العين، في الدقيقة 85، حين انتصر رفاق المدير الفني رازفان لوشيسكو، بخماسية نظيفة، في إطار الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأتم عبد الله الحمدان انتقاله إلى صفوف الهلال، قادمًا من الشباب، في الميركاتو الشتوي الماضي، بعدما سددت إدارة الرئيس فهد بن نافل، 5 ملايين ريال سعودي، قيمة شراء الـ6 أشهر، المتبقية في عقد اللاعب مع الليوث.

وليس من المنطقي، لوم اللاعب في الأزمات التي أثيرت بشأنه، خلال الساعات القليلة الماضية.. لكن اسم عبد الله الحمدان، بات يشكل صداعًا في الوسط الرياضي السعودي.

*جريمة أخلاقية:

أشارت تقارير صحفية عدة، إلى أن الهلال وافق على بند، وضعه خالد البلطان، رئيس الشباب، يتضمن منع الحمدان من المشاركة أمام فريقه السابق.

وقد يتجاهل الزعيم، البند الذي وضعه البلطان، إذ يحق له ذلك من الناحية القانونية، لكن من الجانب الأدبي أو الأخلاقي، يتعين على لوشيسكو ورفاقه، الوفاء بالوعد.

*ورطة قانونية:

شارك الحمدان في 5 دقائق فقط، لكن هذا الوقت القصير كان كافيًا من أجل إثارة الجدل القانوني، إذ تساءل عدد من الخبراء بشأن أحقيته في الظهور أمام العين.

اللاعب كان موقوفًا عن المشاركة مع الشباب في إطار الجولة الـ16، لكنه ضمن الأسبوع ذاته، ظهر مع الهلال ضد العين، ما يثير الشكوك بشأن إمكانية إلغاء نتيحة المباراة، حيث تفكر إدارة العين في تقديم مذكرة رسمية، تحتج خلالها على مشاركته.

هل تعلم أن عبد الله الحمدان، هو أول لاعب يشارك في دوري المحترفين على الإطلاق، مع فريقين مختلفين في جولة واحدة؟.. شاركنا تعليقاتك.

اقرأ أيضا

لفتة رائعة من المسحل تجاه قائد الهلال بعد إصابته القاسية

طبيب سلمان الفرج يحذر قائد الهلال: "لا تفعل هذا الأمر.. إنه خطير جدا"

حمل تطبيق سعودي الآن