الهداف "المجنون" يفتح قلبه.. "أنا أفضل من عمر السومة وسر وشم الاتحاد"

تاريخ النشر: 10/02/2021
2279
منذ 3 سنوات
الهداف "المجنون" يفتح قلبه.. "أنا أفضل من عمر السومة وسر وشم الاتحاد"

"الهداف المجنون".. لقب أطلقته جماهير كرة القدم المحلية، على البرازيلي سيرجيو ريكاردو، الذي صال وجال في المملكة العربية السعودية، حيث ارتدى اللاعب قمصان الأهلي، الاتحاد، الهلال، والرائد، في مسيرته الطويلة بدورينا، التي امتدت إلى 13 عامًا.

ريكاردو البالغ من العمر 46 عامًا، قضى أيامًا رائعة في المملكة، حيث أبدع بقميص الأهلي، قبل أن يشق طريقه مع الاتحاد، ثم ينتقل إلى الهلال، ويختتم مغامرته مع الرائد، وبين الـ4 الكبار، سجل البرازيلي أكثر من 200 هدف في كل المسابقات الرسمية.

وأجرت صحيفة "البلاد" حديثًا مع النجم البرازيلي، نشرته في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، ونستعرض لكم أبرز ما جاء فيه خلال السطور التالية..

- "الكثير من جماهير الاتحاد لا يعلمون بأنني أضع وشم شعار النادي على ساقي، إنه المفضل لدي، وضعته حيث أريد أن أعبر عن حبي له، لقد قدم لي النادي الكثير خلال فترة احترافي في السعودية".

- "تمكنت من الحفاظ على أرقام قياسية صعبة لسنوات عديدة، قبل عمر السومة".

- "هدفي في شباك الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2001، بعد رحيلي عنه، هو الأجمل والأفضل، حيث كان بمثابة الرد على الأهلاويين، بعد استغنائهم عني، رغم ما قدمته لهم".

- "السومة لاعب مميز، ولكن ما زلت أن الأول في تاريخ الأهلي، ويأتي بعدي عمر السومة".

- "استطت التتويج بكأس ولي العقد مع الأهلي، بعد أن غابت البطولة عنه أكثر من 13 عامًا، ولكن ما تزال الفرصة مواتية أمام السومة من أجل أن يصبح أحد الأسماء التاريخية في الأهلي".

- "رحلت عن الأهلي بسبب غيرة لاعبيه مني، بعد 3 مواسم قضيتها معهم، حيث لم أجد الدعم المعنوي أو النفسي". 

اقرأ أيضا

حقيقة وفاة نجم الاتحاد.. في حادث مروري

تسريب عقد السومة وخطأ الأهلي القاتل.. "برشلونة الكرة السعودية في نسخته القبيحة"

حمل تطبيق سعودي الآن