تعليق عنيف من مورينيو.. "بعد انتشار التهديدات بالقتل في الدوري الإنجليزي"

تاريخ النشر: 09/02/2021
157
منذ 3 سنوات
تعليق عنيف من مورينيو.. "بعد انتشار التهديدات بالقتل في الدوري الإنجليزي"

علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، على التهديدات التي تلاقها الحكم مايك دين هو وعائلته بالقتل، بعدما اتخذ قرارات مثيرة للجدل بطرد لاعبين في مباراتين.

وتلقى مايك عبر وسائل التواصل الاجتماعي تهديدات بالقتل، على خلفية إشهاره بطاقات حمراء مثيرة للجدل خلال الأسابيع الماضية.

ومن المقرر أن يحل فريق توتنهام ضيفًا على نظيره توتنهام، مساءًا غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد مورينيو، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "بالطبع أشعر بالأسف الشديد من أجل مايك دين، وإذا استمرت هذه الأوضاع سنجد آخرين الأسبوع المقبل يتلقون التهديدات".

ويذكر أن مايك قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه أحد لاعبي ساوثهامبتون في المباراة التي خسرها الفريق بنتيجة (9-0) أمام مانشستر يونايتد في البريميرليج.

وقدم مايك دين طلبًا رسميًا للاتحاد الإنجليزي، يطلب خلاله من إعفائه من إدارة المباريات في مسابقة الدوري خلال الأسبوع الحالي، بسبب قلق أسرته من تلك التهديدات.

وأشهر صاحب الـ 52 عامًا البطاقة الحمراء في وجه المدافع التشيكي توماس سوتشيك خلال مباراة وست هام أمام فولهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويحتل توتنهام المركز الثامن من ترتيب جدول البريميرليج برصيد 36 نقطة، بينما يدخل إيفرتون المباراة في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضا

تعليق حزين من مورينيو رغم عودة توتنهام لطريق الانتصارات بالدوري الإنجليزي

تهديدات بالقتل في الدوري الإنجليزي بسبب البطاقات الحمراء

حمل تطبيق سعودي الآن