رسميا| العين يكشف خطوات "تصعيده" ضد الهلال.. قضية الحمدان تشتعل

تاريخ النشر: 09/02/2021
6958
منذ 3 سنوات
رسميا| العين يكشف خطوات "تصعيده" ضد الهلال.. قضية الحمدان تشتعل

كشف نادي العين، عن خطواته التصعيدية ضد الهلال، على خلفية مشاركة عبدالله الحمدان، مهاجم الزعيم الجديد، في مباراة الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء.

والهلال حقق فوزًا كاسحًا، بخمسة أهداف دون رد، على العين، في المباراة المؤجلة من الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وشهدت المباراة، مشاركة عبدالله الحمدان، المنضم حديثًا إلى الهلال، وذلك في الدقيقة 85، حيث دخل بديلًا عن المهاجم الفرنسي الكبير بافيتيمبي جوميز.

وأثارت مشاركة الحمدان، جدلًا واسعًا، بسبب أنه كان مسجلًا في قائمة الشباب، عندما خاض الليث، الجولة 16 من الدوري، بينما تأجلت مباراة الهلال أمام العين، في نفس الجولة، لإنشغال الزعيم، بكأس السوبر.

وهذا الأمر يعني أن الحمدان، كان مسجلًا مع ناديين، في نفس الجولة، كما أن الخبير القانوني أحمد الأمير، كشف عن أن اللاعب، حصل على 4 كروت صفراء، وصدر قرار بإيقافه في الأسبوع السادس عشر، وهذا الإيقاف لا يسقط حتى مع انتقاله إلى فريق آخر.

* تعليق رسمي..

من ناحيتها، نقلت صحيفة "الشرق الأوسط"، عن مسئول في نادي العين، تأكيده تقديم مجلس الإدارة، ورقة احتجاج ضد أهلية مشاركة لاعب الهلال عبد الله الحمدان، بعد انتهاء المباراة فورًا.

وكشف عن أن الإدارة القانونية في العين، ستدرس الموقف القانوني في تقديم مذكرة احتجاجية تفصيلية للواقعة، خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وشدد المسئول العيناوي، على أن النادي، لن يقدم المذكرة، إلا إذا تأكد من أن موقفه القانوني سليم 100%.

اقرأ أيضا

حكم قطري لمباراة الهلال والاتفاق؟.. رد رسمي

"قضية برازيلية" جديدة تلاحق الهلال.. كواليس صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن