أوديجارد يضغط على هالاند للانضمام إلى ريال مدريد.. ويفسر أسباب رحيله

تاريخ النشر: 09/02/2021
461
منذ 3 سنوات
أوديجارد يضغط على هالاند للانضمام إلى ريال مدريد.. ويفسر أسباب رحيله

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل بقيام النرويجي مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد، المعار لصفوف آرسنال الإنجليزي، بالتواصل مع مواطنه إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند لاقناعه بالتوقيع للملكي.

أعلن رسميًا نادي أرسنال الإنجليزي عن التعاقد مع مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجارى خلال الميركاتو الشتوي.

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، قرر تغيير سياسته الموسم الجديد، بضم مجموعة من اللاعبين والتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبل.

وأثر فيروس كورونا المستجد على خزينة ريال مدريد، ولم يقم النادي بالتعاقد مع أى صفقة خلال الموسم الماضي، بسبب الفيروس بالإضافة إلى دفع بعض الأموال لتجديد ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أنه توجد علاقة قوية بين الثنائي أوديجارد وهالاند، ويتواصل الثنائي باستمرار مع بعضهم البعض.

وأضافت الشبكة، أن أوديجارد أوصى هالاند بالذهاب إلى ريال مدريد ويستمر في عملية التشجيع للتوقيع مع الأبيض خلال الموسم المقبل.

وفسر مارتن أوديجارد لصديقه هالاند، أسباب خروجه من ريال مدريد، قائلًا: "زيدان المدير الفني لم يمنحه الفرصة الكافية للمشاركة، وأخبر هالاند لابد في حالة وجود عرض من الريال يجب دراسته والموافقة عليه".

واختتم التقرير، أن مارتن أوديجاد يدرك أن هالاند لاعب عظيم سيفعل المعجزات للفريق الأبيض.

يشار إلى أن هالاند ما يزال يقدم مستويات جيدة جدًا مع دورتموند، حيث انضم له قادمًا من ساليزبورج النمساوي، في يناير من عام 2020.

اقرأ أيضا

رسالة مثيرة من راموس لجماهير ريال مدريد بعد نجاح الجراحة

من أجل صفقة المستقبل.. ريال مدريد يقرر التخلى عن نجومه

حمل تطبيق سعودي الآن