رسميا.. نقل موقعة مانشستر يونايتد وريال سوسييداد بالدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 09/02/2021
64
منذ 3 سنوات
رسميا.. نقل موقعة مانشستر يونايتد وريال سوسييداد بالدوري الأوروبي

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الثلاثاء بيانًا رسميًا، بشأن تحديد مكان إقامة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يلتقى مانشستر يونايتد الإنجليزي بنظيره ريال سوسييداد ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي في الـ 18 من فبراير الجاري.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن قرارات الحكومة الإسبانية الجديدة، بشأن أخر تطورات قرارات الحظر الجوي، حسبما ذكرت آخر مستجدات الصحف الإسبانية.

وأفاد التقرير أن الحكومة قررت مد حظر الرحلات الجوية القادمة من بريطانيا وجنوب أفريقيا والبرازيل، باستثناء المواطنين الإسبان والمقيمين في البلاد وأندورا، بسبب السلالات الجديدة من فيروس كورونا المستجد المكتشفة في هذه الدول.

وأكد بيان الاتحاد الأوروبي، أنه يتم إقامة مباراة مانشستر يونايتد أمام ريال سوسييداد على ملعب يوفنتوس بدولة إيطاليا وتقام في 18 فبراير الجاري.

واستكمل البيان، أن الاتحاد الأوروبي قدم الشكر للفريقين، بالإضافة للاتحاد الإيطالي والمسؤولين عن ملعب يوفنتوس، لتعاونهم جميعًا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين فى 25 فبراير الجاري على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر الإنجليزية.

ويذكر أن خلال الفترة الماضية قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا، بسبب انتشار فيروس كورونا نقل 3 مباريات، منهم اثنين في دوري الأبطال وأخرى في بطولة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا

خطة أسطورة مانشستر يونايتد تنجح في نهاية حقبة كلوب التاريخية مع ليفربول

كارثة بوجبا تدمر خطط مانشستر يونايتد محليا وأوروبيا

حمل تطبيق سعودي الآن