المدرب المؤقت نجم الدوري .. هورفات وهيرنانديز يصنعان الفارق

تاريخ النشر: 09/02/2021
88
منذ 3 سنوات
المدرب المؤقت نجم الدوري .. هورفات وهيرنانديز يصنعان الفارق

المدرب المؤقت " نجم الدوري " .. عنوان من عناوين دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 فرضت نفسها بقوة وتصدرت المشهد كأهم ظواهر البطولة الكبرى عبر مجموعة من المدربين تسلموا المهمة بشكل مؤقت وفرقهم في حالة تراجع لينتفضوا بشكل لافت ويقودون أنديتهم لانتصارات كبيرة وتقدم لافت في الدوري .

وبعد مرور 17 جولة من عمر الدوري، يبرز إسم كارلوس هيرنانديز المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في الصدارة، فالرجل منذ توليه المسئولية خلفا لبيدرو نجح في احتواء نزيف النقاط وحقق نتائج لافتة في أخر 7 جولات لينجح في الوصول بالليث إلى صدارة الجدول وحصد 35 نقطة في 17 جولة وبات يحتل المركز الأول متفوقا على فريق كبير هو الشباب حامل اللقب .

وبشكل موازي تألق مدرب مؤقت أخر هو هورفات المدير الفني الحالي للنصر صاحب الانتفاضة الكبرى للعالمي في الدوري والذي صعد بالفريق من المركز الخامس عشر وقبل الأخير إلى المركز السادس وأصبح قريبا من منطقة المربع الذهبي وجمع أكثر من 18 نقطة ليصل إلى 24 نقطة ولا يزال الباب مفتوحا على مصراعيه أمامه للمنافسة على القمة .

وينافس الأن هورفات وهيرنانديز على لقب أفضل مدرب في الدوري خلال الموسم الجاري إذا ما واصلا المشوار الذهبي من انتصارات وأنهيا الدوري بإنجاز الفوز باللقب أو البقاء في المربع الذهبي .

اقرأ أيضا

حكام الدوري| صافرة الحربي والطريس تقود "مؤجلات" الهلال والنصر

بيتي ينقذ النصر من عقوبة فيفا ويعود إلى الدوري الأمريكي

حمل تطبيق سعودي الآن