تصرف رسمي من مايكون يمهد لعودته السهلة إلى النصر

تاريخ النشر: 08/02/2021
2918
منذ 3 سنوات
تصرف رسمي من مايكون يمهد لعودته السهلة إلى النصر

اقترب البرازيلي مايكون مدافع النصر من العودة مرة أخرى للانضمام إلى صفوف الفريق، بعد موافقة إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت، على ارتداء قميص العالمي مرة أخرى بعد رحيله المفاجئ.

وكان مايكون قد فاجأ إدارة النصر بطلب لفسخ تعاقده مع الفريق لعدم حصوله على مستحقاته المالية ورواتبه الشهرية، وذلك قبل مباراة السوبر السعودي ضد الهلال.

تقارير صحفية أشارت إلى تدخل بيتروس لاعب وسط النصر، والتوسط لدى مايكون مع الإدارة من أجل عودته مرة أخرى واستعداده للاعتذار عن الموقف الذي تسبب فيه ورحيله المفاجئ.

وأشارت صحيفة "الرياضية" أن إدارة النصر أبدت استعدادها لدفع الرواتب المتأخرة لمايكون، دون الحديث عن أي جوانب مستقبله لعقده، بعد طلبه تجديد التعاقد لموسم جديد.

مفاجأة مايكون

فجرت الصحيفة مفاجأة أن مايكون لم يقم بتفعيل فسخ العقد رسميا، ولم يتخذ أي خطوات في فيفا، مما يسهل عودته إلى الفريق مجددا بعد الاتفاق مع إدارة النصر، وذلك دون الحاجة لتدخل من فيفا.

يذكر أن ألين هورفات المدير الفني لنادي النصر، أبدى موافقته على عودة مايكون لصفوف الفريق خاصة في ظل الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها عبد الله مادو، والاعتماد على الثنائي عبد الإله العمري، وعلي لاجامي فقط في خط الدفاع.

اقرأ أيضا

مفاجأة| بطلب من هورفات.. النصر يوافق على عودة مايكون

مايكون يعتذر للمرة الثانية.. والنصر يدرس ملف العودة

حمل تطبيق سعودي الآن