"تويتر ينقل رونالدو إلى الهلال".. عجوز والدوسري أفضل منه وهكذا تقلدون النصر!

تاريخ النشر: 07/02/2021
2679
منذ 3 سنوات
"تويتر ينقل رونالدو إلى الهلال".. عجوز والدوسري أفضل منه وهكذا تقلدون النصر!

"كريستيانو رونالدو مطلب هلالي".. هاشتاج أغرق موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، خلال الساعات القليلة من اليوم الأحد، بعدما غرد المتابعون من جماهير الهلال والنصر، بشأن إمكانية انضمام النجم البرتغالي إلى صفوف الزعيم، حيث أخذ البعض يسخر من الفكرة برمتها، بينما ذهب آخرون إلى الحديث عن شهرة صاحب الزي الأزرق، العالمية.

الهلال أو النصر، كلاهما يملك إمكانيات إدارية وجماهيرية، وأيضًا مادية، تمكنهما من الحصول على خدمات نجوم الصف الأول في القارة الأوروبية، لكن الحديث بشأن كريستيانو رونالدو، يبدو غير منطقي على الإطلاق.

وتصدر هاشتاج #كريستيانو_رونالدو_مطلب_هلالي، قائمة أكثر الوسوم رواجًا في المملكة العربية السعودية.. لذا نستعرض لكم خلال السطور التالية في "سعودي سبورت"، بعضًا من تغريدات المشجعين، التي يبدو أنها تعود إلى الجمهورين، الهلالي والنصراوي:

1. "يقلدون النصر في كل شيء"


يعتقد هذا المشجع المنتمي إلى النادي العالمي، أن قطاعًا من جماهير الهلال، تتعمد من وقت إلى آخر، محاكاة ما يقوم به النصراويين، حيث أشار في تغريدته إلى أن هاشتاج انضمام رونالدو إلى دوري المحترفين، سبق أن تفرد به محبي الفريق صاحب الزي الأصفر.

2. "المعيوف سيتسبب في إدمانه القهوة"


يخشى "راشد" مازحًا، أن يتسبب عبد الله المعيوف في اعتياد كريستيانو رونالدو على شرب القهوة العربية، تمامًا مثلما فعل مع الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

3. "لن ينجح في وجود سالم وفييتو"


مازح حسن آل عمار، متابعيه، حين أشار إلى أنه لا يتوقع نجاح كريستيانو في التأقلم مع الهلال، في ظل وجود سالم الدوسري ولوسيانو فييتو في المركز ذاته.

4. "ليس في مستوى طموحاتنا.. امنحونا مهاجمًا سفاحًا"


واصل المتابعون، السخرية الشديدة من إمكانية انتقال رونالدو إلى الهلال، إذ أوضح هذه المرة، أبو عابد، أن سن كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا، إضافة إلى ما وصفه بإصاباته المزمنة، أمران يجعلان اللاعب البرتغالي أقل من توقعات الجماهير الهلالية.

ويبقى السؤال.. "هل تعتقد أن دورينا قادر يومًا ما، على احتواء نجوم من طراز كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي؟".

حمل تطبيق سعودي الآن