فيديو| انتفاضة عربية كبرى في الجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 18/07/2018
513
منذ 5 سنوات
فيديو| انتفاضة عربية كبرى في الجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا

أسدل الستار مساء الثلاثاء، على منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بنتائج إيجابية للأندية العربية.

واستهل النجم الساحلي التونسي، المنافسات، بانتصار كبير خارج أرضه، على فريق مبابان سوالوز السوازيلاندي، بثلاثية نظيفة، سجلها كل من كريم العواضي وماهر الحناشي وأمين الشرميطي.

وبهذه النتيجة، غرد النجم الساحلي، منفردًا في صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، متفوقًا على مبابان "الوصيف"، بثلاث نقاط، بينما يأتي زيسكو يونايتد الزامبي وبريميرو الإنجولي، في المركزين الثالث والرابع، برصيد نقطتين.

وفي المجموعة الثالثة، نجح الوداد الرياضي، العودة إلى المغرب، بتعادل مثير مع حوريا كوناكري الغيني، بهدف لمثله.

وساهم هذا التعادل، في حفاظ الوداد، على صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 5 نقاط، بنفس النقاط مع حوريا كوناكري، بينما يأتي توجو بور، في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في المركز الأخير بنقطتين.

وانتفض وفاق سطيف الجزائري بقوة، بحصد أول 3 نقاط في المجموعة الثالثة، بالفوز على الدفاع الحسني الجديدي (2-1)، في الوقت الذي سقط فيه مواطنه المولودية، أمام مازيمبي الكونغولي، بهدف نظيف.

ويغرد مازيمبي، في صدارة المجموعة الثانية، بـ9 نقاط كاملة، بينما يأتي المولودية، في المركز الثاني بـ4 نقاط، ثم وفاق سطيف الجزائري بـ3 نقاط، وأخيرًا الدفاع الحسني الجديدي بنقطة.

وفي نفس السياق، اكتسح الأهلي، ضيفه تاونشيب البتسواني، في المجموعة الأولى، بثلاث أهداف دون رد، ليصعد إلى المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، خلف الترجي "المتصدر"، الذي يملك 7 نقاط، بعد فوزه على كمبالا سيتي الأوغندي (3-2).

ويتجمد كل من كمبالا سيتي وتاونشيب، في المركزين الثالث والرابع، على التوالي، برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| السعودية تنتظر "المعجزة" أمام بنما.. ونهائي دوري أبطال إفريقيا

نشرة أخبار الأهلي| نادي القرن يراقب السومة ودجانيني.. وبلايلي يغيب عن "الأفضل في إفريقيا"

حمل تطبيق سعودي الآن