انتهت.. فشل انتقال تيكسيرا إلى الهلال

تاريخ النشر: 07/02/2021
2444
منذ 3 سنوات
انتهت.. فشل انتقال تيكسيرا إلى الهلال

كشف الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، اليوم الأحد، عن توقف مفاوضات إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل مع النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشهدت الأيام الماضية وصول المفاوضات لمراحل متقدمة بين وكيل اللاعب وإدارة نادي الهلال، رغم انتهاء عقد تيكسيرا مع ناديه جيانغسو الصيني، بانتهاء منافسات الدوري المحلي وتتويج النادي بالمسابقة للمرة الأولى في تاريخه.

وكتب حمود القحطاني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "الهلال تقدم بعرض للبرازيلي تيكسيرا ولم يتم الرد حتى الآن في إشارة واضحة عدم قبول العرض من وكيلة".

وترددت آنباء أن اللاعب البرازيلي وضع بعض الشروط على طاولة إدارة الزعيم، لتصل الصفقة لطريق مسدود في ظل، رفض الهلاليين طلبات تيكسيرا المالية المبالغ فيها، حيث شدد على ضرورة حصوله على مبلغ 100 مليون ريال خلال موسمين فقط، وحين فتحت إدارة الهلال المفاوضات مرة أخرى لتخفيض الرقم كان رد فعل اللاعب ووكيله هو "المماطلة" دون جدوى.

جدير بالذكر، أن تيكسيرا لعب مع فريق جيانغسو الصيني، 153 مباراة رسمية، سجل خلالها 73 هدفًا وصنع 43 آخرين، ويجيد النجم البرازيلي اللعب في مركز الجناح الأيمن، واللعب كمهاجم صريح وصانع ألعاب.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل تيكسيرا، 172 هدفًا وصنع 72 آخرين، خلال 428 لقاءً رسميًا في مختلف البطولات والمسابقات.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| كواليس مفاوضات شهرين مع تيكسيرا وعودة حمد الله أمام التعاون

ريمونتادا النصر ضد الهلال.. "تيكسيرا قريب جدا"

حمل تطبيق سعودي الآن