مباراة مجنونة.. إيفرتون يحبط مانشستر يونايتد في اللحظات الحاسمة

تاريخ النشر: 07/02/2021
135
منذ 3 سنوات
مباراة مجنونة.. إيفرتون يحبط مانشستر يونايتد في اللحظات الحاسمة

فرض نادي إيفرتون على خصمه مانشستر يونايتد، مساء السبت، التعادل الإيجابي، بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

الشياطين الحمر يعيشون أوقاتًا جيدة تحت قيادة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، خاصة بعد الفوز الكبير أمام ساوثهامبتون، في إطار الجولة الماضية، بتسعة أهداف دون رد، لكنه ما يزال يأمل مواصلة تقديم المستويات المميزة، من أجل اللحاق بالغريم مانشستر سيتي.

وكشر النادي الذي يتخذ من مدينة مانشستر مقرًا له، عن أنيابه، بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين 24 و45، عن طريق كل من الأوروجوياني إدينسون كافاني والبرتغالي برونو فيرنانديز، على الترتيب.

في الشوط الثاني، كان لرفاق المدير الفني كارلو أنشيلوتي رد فعل مذهل، حيث عاد الضيوف في النتيجة سريعًا، بتسجيله هدفين في الدقيقتين 49 و52، بواسطة عبد الله دوكوري وخاميس رودريجيز، قبل أن يخطف سكوت ماكتومناي هدفًا ثالثًا لصالح أصحاب الأرض، بهدف في الدقيقة 70.

الكل ظن أن اليونايتد ضمن نقاط المباراة كاملة، لكن دومينيك كالفيريت لوين كان له رأي آخر، حيث سجل هدفًا حاسمًا في الدقيقة 90+5.

التعادل المخيب، أبقى مانشستر يونايتد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ45 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، المتصدر، الذي خاض مباراتين أقل، بينما بات إيفرتون سادسًا بـ37 نقطة.

اقرأ أيضا

نجم مانشستر يونايتد السابق يتغنى برونالدو: "يعلم أنه الأفضل في التاريخ"

أسطورة مانشستر يونايتد يوجه نصيحة لريال مدريد بشأن هازارد

حمل تطبيق سعودي الآن