بعد فوز ريال مدريد.. كاسيميرو يتحدى أتلتيكو وبرشلونة بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 06/02/2021
536
منذ 3 سنوات
بعد فوز ريال مدريد.. كاسيميرو يتحدى أتلتيكو وبرشلونة بـ"تصريحات نارية"

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق الفوز الصعب على حساب خصمه هويسكا، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، يعيش أيامًا صعبة، على كل المستويات، إذ خسر مباراته الماضية في الليجا أمام ليفانتي، كما غادر مسابقة كأس ملك إسبانيا من دور الـ32 ضد خصم ينشط في دوري الدرجة الثالثة، بجانب خسارته لقب كأس السوبر الإسباني، بخروجه من نصف النهائي على يد أتلتيك بلباو.

النتائج السيئة التي يحققها النادي المدريدي، دفعت الصحافة الإسبانية إلى التكهن باحتمالية إقالة زيدان من منصبه، قريبًا.. لكن مواطنه رافاييل فاران تدخل في مباراة هويسكا، من أجل إنقاذ وظيفته.

وعلق البرازيلي كاسيميرو على فوز ريال مدريد، بقوله: "يجب أن نهنئ الفريق بأكمله على هذا الانتصار، عندما نفوز، يحدث ذلك بسبب الجميع".

وتابع: "ما تزال هناك 54 نقطة في أيدينا، مباراة اليوم كانت صعبة، لكننا نجحنا في الفوز، علينا أن نذهب إلى كل مباراة من أجل الانتصار، والآن نفكر في مباراة خيتافي".

ريال مدريد رفع رصيده إلى النقطة 43 في وصافة جدول الترتيب، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي خاض مباراتين أقل، فيما يمتلك هويسكا 16 نقطة، في المركز الأخير.

اقرأ أيضا

فاران بطل في ريال مدريد.. الفرنسي أنقذ زيدان بـ"رقم قياسي خطير"

"فاران ينقذ زيدان".. ريال مدريد ينجو من فخ هويسكا في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن