إقالة لوشيسكو من الهلال.. "قرارات رسمية غير متوقعة"

تاريخ النشر: 06/02/2021
11263
منذ 3 سنوات
إقالة لوشيسكو من الهلال.. "قرارات رسمية غير متوقعة"

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال، في الوقت الحالي، على مستقبل الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

والهلال بطل الثلاثية التاريخية في 2019-2020، يُعاني من انهيار كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع كأس الملك، من دور الـ16، وخسر لقب السوبر، وتراجع للمركز الثالث في الدوري.

وفي الساعات الماضية، كثرت التقارير بشأن "إقالة" الإدارة الهلالية، للمدير الفني الروماني، مع تأخر الإعلان الرسمي، لمطالبة لوشيسكو، بقيمة الشرط الجزائي "الضخم"، في عقده.

* قرار نهائي..

ولكن، الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أعلن استمرار لوشيسكو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأكد الفراج، أن إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، فضلت الحفاظ على استقرار الفريق، في الوقت الحالي، باستمرار المدرب الروماني، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

من ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن رسالة إدارة الهلال للوشيسكو، بعد تجديد الثقة فيه، خلال الفترة القادمة.

وشدد المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن مسئولي الهلال، طلبوا من رازفان، عدم مجاملة اللاعبين، وإشراك من يستحق اللعب فقط، في المباريات.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن إدارة بن نافل، تقوم حاليًا بالتشاور مع أكثر من رمز هلالي، لاتخاذ القرارات المناسبة للفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن لوشيسكو، تولى قيادة الهلال، في يوليو 2019، حيث حقق 45 انتصارًا، مقابل 15 تعادلًا و10 هزائم.

اقرأ أيضا

السر وراء تأخر رحيل لوشيسكو عن الهلال

الهلال يحسم صفقة جالاردو بـ"قيمة مالية جنونية"

حمل تطبيق سعودي الآن