فلادان يكشف سر العودة أمام الوحدة والاستعداد لديربي الاتحاد والضغوطات على الأهلي

تاريخ النشر: 06/02/2021
1576
منذ 3 سنوات
فلادان يكشف سر العودة أمام الوحدة والاستعداد لديربي الاتحاد والضغوطات على الأهلي

كشف الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سر عودة اللاعبين لتحقيق الفوز على الوحدة والضغوطات التي يعاني منها خلال منافسات الدوري.

وحقق الأهلي فوزًا ملحميًا على مضيفه الوحدة بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال فلادان ميلويفيتش في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الوحدة: "فوز اليوم مهم وبطولة الدوري مستويات الفرق متقاربة ، تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين واستطاعو العودة".

وأضاف مدرب الأهلي: "مباراة الديربي مهمة وأي مباراة العبها مع أي فرق مهمة بالنسبة لفريقي، الأهلي نادي كبير ويجب أن ينافس دائماً على البطولات".

وأردف فلادان: "حزين على اللاعبين والمجهود الذي يبذلونه في التمارين ويخسرونه بأخطاء جداً بسيطة، اللاعبين تحت ضغط وأنا أحاول جاهداً إبعادهم عنه ردت فعلي ليست غضب على الفريق وإنما زعل على العمل الكبير الذي يقدمه اللاعبين ويخسرونه".

وصعد الأهلي مؤقتًا إلى صدارة دوري المحترفين، برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة عن الشباب الوصيف، الذي يلتقي غدًا بنظيره الرائد، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 21 نقطة، في المركز العاشر.

اقرأ أيضا

مباراة مجنونة.. الأهلي يتصدر "مؤقتا" برباعية في الوحدة

ميركاتو الأهلي.. الحربي إلى الوحدة والهلال يريد "نجم الدفاع"

حمل تطبيق سعودي الآن