الأسمري يعلق على "السخرية من هدفه الضائع أمام الباطن"

تاريخ النشر: 05/02/2021
407
منذ 3 سنوات
الأسمري يعلق على "السخرية من هدفه الضائع أمام الباطن"

كشف علي الأسمري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رأيه إزاء الحملات الساخرة من هدفه الضائع في مباراة الباطن.

وأثار الأسمري جدلًا كبيرًا بلقطة إضاعة هدف أمام مرمى الباطن الخالي، في مباراة الفريقين بالجولة 16 من دوري المحترفين، والتي انتهت بالتعادل (2-2)، فيما شارك الأسمري في فوز الأهلي الملحمي على مضيفه الوحدة بنتيجة (4-2)، في لقاء الجولة 17 من المسابقة.

وقال الأسمري، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، "أقول للجماهير التي انتقدتني، أنا ابن من أبنائهم، وهذه قسوة الآباء أو الأخوة لأخيهم من أجل نصيحته، ولم يقدر الله للكرة أن تدخل المرمى.. ولكن لو ظللت تتابع كلام الناس لا تتقدم خطوة واحدة".

وعن مباراة الوحدة، قال الأسمري "نبارك لأنفسنا وجمهورنا العزيز والطاقم الفني والطبي، ظفرنا بالـ3 نقاط، رغم أننا أحرزنا هدف الفوز في آخر 5 دقائق".

وعن تعليمات المدرب فلادان ميلويفيتش، أوضح الأسمري أنه طالبه بمساعدة فيجسا كثيرًا، وإغلاق المساحات البينية للوحدة، مضيفًا "اليوم فزنا بالـ3 نقاط، وغدًا نفكر في مباراة الاتحاد".

وصعد الأهلي مؤقتًا إلى صدارة دوري المحترفين، برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة عن الشباب الوصيف، الذي يلتقي غدًا بنظيره الرائد، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 21 نقطة، في المركز العاشر.

اقرأ أيضا

ميتريتا يعلق على "ديربي الاتحاد".. ويكشف تعليمات مدرب الأهلي

حكام اليوم| الطريس للوحدة والأهلي.. والجريس يدير مواجهة الباطن والفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن