زيدان غاضبا: هذا هو موقفي من مغادرة ريال مدريد.. وسؤالكم مزعج جدا!

تاريخ النشر: 05/02/2021
424
منذ 3 سنوات
زيدان غاضبا: هذا هو موقفي من مغادرة ريال مدريد.. وسؤالكم مزعج جدا!

بدا المدير الفني زين الدين زيدان، غاضبًا بشدة، عند إجابته على أسئلة الصحفيين في المؤتمر الذي أقيم اليوم الجمعة، قبل ملاقاة خصمه هويسكا، غدًا السبت، في مباراة تقام بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، يعيش أيامًا صعبة، على كل المستويات، إذ خسر مباراته الماضية في الليجا أمام ليفانتي، كما غادر مسابقة كأس ملك إسبانيا من دور الـ32 ضد خصم ينشط في دوري الدرجة الثالثة، بجانب خسارته لقب كأس السوبر الإسباني، بخروجه من نصف النهائي على يد أتلتيك بلباو.

النتائج السيئة التي يحققها النادي المدريدي، دفعت الصحافة الإسبانية إلى التكهن باحتمالية إقالة زيدان من منصبه، قريبًا.

وجاء رد المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي، غاضبًا، حيث قال: "لماذا أنا غاضب؟ ما يجعلني أضحك هو أنك تسألني عن السبب، لست سعيدًا، أنا لا أستحق هذه المعاملة من الصحافة، ما أريده هو القليل من الاحترام".

وتابع: "إذا لم ننجح فأنا أول من يتحمل المسؤولية، كنت محبوسًا لمدة أسبوعين، لكنني سأظهر وسأقتل حتى النهاية، أنا غاضب قليلًا".

وأضاف: "أنا المسؤول عن هذا الفريق، إذا كانت هناك بعض الأشياء التي لا تعمل بشكل جيد، أنا أول من يتولى مسؤوليتها، في العام المقبل، علينا القيام ببعض التغييرات".

واستكمل: "سنقاتل، أسئلتكم مزعجة، وكل ما أرغب فيه القليل من الاحترام إلى من فاز بالدوري في العام الماضي، ليس قبل 10 سنوات، بل في العام المنصرم".

زيدان أردف: "قل لي في وجهي بأنكم تريدون تغييري، ليس من خلفي فقط".

وأتم: "لا أعلم ما سيحدث، لكن ما يهمني التركيز، هناك الكثير من الأحاديث عن تغيير المدرب، سيحدث ما سيحدث، ولكنني سأكون أول من يقاتل مع هذا الفريق".

حمل تطبيق سعودي الآن