عقوبة مغلظة.. ريال مدريد يهدد بيكيه بـ"الغياب عن برشلونة 12 مباراة"

تاريخ النشر: 05/02/2021
1067
منذ 3 سنوات
عقوبة مغلظة.. ريال مدريد يهدد بيكيه بـ"الغياب عن برشلونة 12 مباراة"

أثار النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، الجدل الواسع، منذ أيام قليلة، بعدما انتقد نادي ريال مدريد في تصريحات صحفية، قبل أن تكشف الصحافة الإسبانية، احتمالية إيقافه 12 مباراة، بسبب ما قاله.

وبيكيه البالغ من العمر 33 عامًا، غادر ملعب مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد، منذ أسابيع قليلة، باكيًا، بعدما شعر بإصابة قوية، أظهرت الفحوصات الطبية الرسمية أنها عبارة عن التواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي الداخلي، مع إصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي، ما يعني غيابه لـ6 أشهر على الأقل.

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد يقرر إيقاف بيكيه من 4-12 مباراة، مع غرامة تتراوح بين 600 إلى 3000 يورو، بسبب تعليقاته التي ذكر خلالها ريال مدريد.

*ماذا قال بيكيه بشأن ريال مدريد؟

في تصريحات نشرتها صحيفة بوست يونايتد في وقت سابق، قال بيكيه: "إن حكمًا سابقًا قال إن 85% من الحكام يدعمون ريال مدريد، كيف لن يطلقوا الصافرة لصالحه؟".

وتابع: "حتى دون وعي، بطبيعة الحال سيفضلون فريقًا أكثر من الآخر، أنا أحترم احترافية الحكام، وأعلم أنهم يحاولون القيام بأفضل ما لديهم".

وأضاف: "لدى قمصان ريال مدريد في المنزل من كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، سيرجيو راموس وآخرين، لكن ارتدائها خارج عن إرادتي".

اقرأ أيضا

رفض نجم برشلونة عرض ليفربول السبب وراء التعاقد مع كاباك وديفيز

الإصابة تنهي موسم نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن