يوفنتوس يحتفل بعيد ميلاد رونالدو بمساعدة إنتر ميلان

تاريخ النشر: 05/02/2021
258
منذ 3 سنوات
يوفنتوس يحتفل بعيد ميلاد رونالدو بمساعدة إنتر ميلان

يحفتل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، اليوم الجمعة بعيد ميلاده الـ36 بعد مسيرة حافلة من الانجازات والعطاء داخل ملاعب كرة القدم.

وانتقل رونالدو ليوفنتوس قادما من ريال مدريد الإسباني، مقابل 112 مليون يورو.

وأصدر نادي يوفنتوس الإيطالي، بيان رسمي لتهئنة كريستيانو بعيد ميلاده، قائلًا: "أطيب التمنيات لكريستيانو، لقد وصلت أفضل هدية قبل أيام قليلة لأن رونالدو، الذي يبلغ من العمر 36 عاما اليوم، ربما لم يستطع الاحتفال بطريقة أفضل من تسجيل ثنائية في سان سيرو يوم الثلاثاء الماضي، قادت يوفنتوس للفوز على إنتر".

نجح نادي يوفنتوس في تحقيق فوز صعب، على حساب خصمه إنتر، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وواصل البيان: "مرت سنوات، لكن لم تتغير رغبة رونالدو الكبيرة في مواصلة العمل، وتحسين نفسه، والفوز، وهي طريقته لفهم كرة القدم التي رافقته طوال مسيرته غير العادية والناجحة بشكل رائع".

وأضاف: "أرقام وجوائز رونالدو تتحدث عنه، ولكن وراء ماكينة الأهداف المثالية هناك عمل شاق وإنكار ذات وكاريزما، بدءا من كل جلسة تدريب يضعها في خدمة زملائه في الفريق لمواصلة التطور معا".

واستكمل: "يتم بناء النجاح بهذه الطريقة فقط، من أجل عدم التوقف مطلقا ورفع المستوى دائما".

واسترسل: "عندما تحتاج إلى رفع المستوى، فإن كريستيانو موجود دائما، والكؤوس الأربعة التي فاز بها فيما يزيد بقليل عن موسمين دليل آخر على ذلك".

وذكر البيان أنه في هذا الجزء فقط من الموسم سجل رونالدو 15 هدفا في 16 مباراة خاضها بالدوري الإيطالي، ما وضعه في صدارة قائمة الهدافين، كما وصل إلى 22 هدفا في 23 مباراة بمختلف البطولات. يا لها من أرقام وحشية.

واختتم البيان الذي أصدره نادي يوفنتوس: "بالإضافة إلى التصفيق له اليوم كما نفعل دائما، نرسل له أفضل التمنيات، عيد ميلاد سعيد كريستيانو".

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يحرم الهلال من ضم هدفه.. "كواليس صادمة جدا"

ريال مدريد يحتفي بـ"كريستيانو رونالدو".. تعرف على السبب

حمل تطبيق سعودي الآن