نهاية لوشيسكو؟ الهلال يتنازل عن الصدارة للشباب بخسارة تاريخية أمام أبها

تاريخ النشر: 04/02/2021
1587
منذ 3 سنوات
نهاية لوشيسكو؟ الهلال يتنازل عن الصدارة للشباب بخسارة تاريخية أمام أبها

حقق فريق الكرة بنادي أبها، فوزًا تاريخيًا على مضيفه الهلال بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم رياض شراحيلي لصالح أبها في الدقيقة 11 بتسديدة صاروخية في شباك الحارس عبد الله المعيوف، ورد صالح الشهري بهدف التعادل للهلال سريعًا في الدقيقة 13، بعد استقبال تمريرة من فييتو، ليسدد الكرة على يمين الحارس عبد العالي المحمدي.

وأضاف أندري كاريلو الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 67، بتمريرة طويلة من ياسر الشهراني، ليرد أبها بهدف التعادل في الدقيقة 75، عن طريق مهدي تاهرات، الذي استغل تمريرة سعد بقير، ليودع الكرة برأسية في المرمى، ثم وقع سعد بقير على الهدف الثالث في الدقيقة 90+7، بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى من المعيوف، ليمنح أبها الفوز الأول في تاريخه على الهلال بدوري المحترفين.

وأحرز مهاجم الهلال بافيتمبي جوميز، هدفًا في الدقيقة 74، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو.

ورفع أبها رصيده إلى 24 نقطة، ليصعد إلى المركز السابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الهلال عند 30 نقطة، في وصافة الدوري، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر.

اقرأ أيضا

الهلال "يتهور".. عرض جديد لحسم الصفقة الحلم

موهبة الهلال الجديدة تظهر أمام أبها.. "اكتشاف لوشيسكو المرعب"

حمل تطبيق سعودي الآن