صحف السعودية| النصر 26 بطولة.. صدمة في الهلال و"ميسي" يرحل عن الأهلي

تاريخ النشر: 04/02/2021
2727
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021..

الشرق الأوسط

جهز البرازيلي كاريلي مدرب الاتحاد، عبد الإله المالكي لاعب الفريق ليتواجد في التشكيل الأساسي أمام الفتح، بديلا من برونو هنريكي المستبعد من اللقاء بسبب الإصابة.

الاقتصادية

غاب سالم الدوسري لاعب الهلال، لليوم الثاني على التوالي عن تدريبات الفريق بسبب تعرضه للإنفلونزا، حيث سيغيب عن مباراة أبها اليوم ضمن الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

عكاظ

يعود الأهلي والاتحاد لخوض مبارياتهما على ملعب الجوهرة المشعة في شهر مارس المقبل بمواجهتي الوحدة وضمك، وذلك بعد الانتهاء من صيانة أرضية الاستاد.

الرياضية

عاد أحمد بامعوضة المدير التنفيذي السابق في الأهلي، إلى النادي مرة أخرى ليتولى ملف التعاقدات الشتوية بالتنسيق مع فلادان المدير الفني للفريق، حيث بدأ مفاوضاته لفسخ التعاقد مع ماركو مارين بالتراضي.

الجزيرة

أثار نادي النصر جدلا واسعا عبر حسابه في تويتر، بسبب عدد بطولاته التي احتسبها منذ 1964، رغم تصريحات ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة بتأكيده أن 1976 كانت الانطلاقة الرسمية للدوري السعودي لتصبح ألقابه 26 وليس 45 كما نشر حساب العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن