فرصة الهلال الذهبية.. ضم باتو لـ"تعويض صفقة تيكسيرا الفاشلة"

تاريخ النشر: 03/02/2021
2264
منذ 3 سنوات
فرصة الهلال الذهبية.. ضم باتو لـ"تعويض صفقة تيكسيرا الفاشلة"

من هو اللاعب الذي ينوي نادي الهلال ضمه، حال فشل في الحصول على خدمات النجم البرازيلي أليكسس تيكسيرا؟.. سؤال طرحه جمهور الزعيم، خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء، بعدما طال الحديث بشأن إصرار الهلال على التعاقد مع مهاجم جديد في سوق الانتقالات الشتوية الجاري، قبل أن يغلق أبوابه.

وليس سرًا، أن تيكسيرا يظهر اسمه على طاولة اهتمامات الهلال منذ فترة طويلة، خاصة أن الزعيم برئاسة فهد بن ناقل، بإمكانه ضمه مجانًا، في ظل نهاية عقد اللاعب مع جيانجسو، مطلع شهر يناير الماضي، بعد خمسة مواسم قضاها في الدوري الصيني.

الهلال دخل في مفاوضات رسمية مع تيكسيرا، لكن النجم البرازيلي لم يوضح بعد موقفه النهائي من قبول العرض أو رفضه.. لذا بدأ البعض يطالب إدارة الزعيم بالبحث عن مهاجم جديد.

في "سعودي سبورت"، نستعرض لكم خلال السطور التالية، بعض الصفقات المجانية الكبرى، التي من الممكن أن ينظر إليها الهلال، خلال الأيام القليلة القادمة..

- أليكساندر باتو: النجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عامًا، لم يخض أي تجربة منذ أغسطس من عام 2020، حين أنهى ارتباطه بنادي ساوباولو، كما أنه قادر دون شك على إضافة الجودة على قائمة الهلال، في ظل ما يمتلكه من إمكانيات مذهلة، وخبرات طويلة اكتسبها في رحلاته الأوروبية، بين ميلان، تشيلسي، وفياريال.

- يايا سانوجو: منذ نهاية عقد النجم الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا، مع نادي تولوز، يظل نجم أرسنال السابق بلا أي نادٍ، رغم أنه بدأ مسيرته الرياضية بشكل جيد جدًا، تحت قيادة المدير الفني آرسين فينجر.

- عمر نياسيه: مسيرة رائعة، عاشها النجم السنغالي صاحب الـ30 عامًا في منافسات الدوري الإنجليزي، بين هال سيتي، كارديف سيتي، وإيفرتون، لكنه منذ رحيله في صيف عام 2020، عن صفوف التوفيز، لم يرتدي قميص أي نادٍ آخر.

يشار إلى أن دييجو كوستا، أحمد موسى، وويلفريد بوني، ضمن الأسماء التي ما تزال تبحث عن وجهة جديدة، كما يمكن أن يفكر الهلال في الحصول على خدمات أحدهم.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يحرم الهلال من ضم هدفه.. "كواليس صادمة جدا"

عدو الهلال يفسد تحركات بن نافل.. "ضم هدفه رسميا ويخطف تيكسيرا قريبا"

حمل تطبيق سعودي الآن