الهلال يهزم مدربه السابق.. ويخطف أفضل لاعب شاب في العالم!

تاريخ النشر: 03/02/2021
4499
منذ 3 سنوات
الهلال يهزم مدربه السابق.. ويخطف أفضل لاعب شاب في العالم!

"أفضل لاعب في كأس العالم عام 2009 تحت سن الـ19 عامًا".. هذا هو اللاعب الذي يقترب بشدة من ارتداء قميص نادي الهلال، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة من إسبانيا، صباح اليوم الأربعاء.

وليس سرًا، أن النجم البرازيلي أليكسس تيكسيرا يظهر اسمه على طاولة اهتمامات الهلال، خاصة أن الزعيم بإمكانه ضمه مجانًا، في ظل نهاية عقد اللاعب مع جيانجسو، مطلع شهر يناير الماضي، بعد خمسة مواسم قضاها في الدوري الصيني.

الصحف المحلية أشارت في أكثر من مناسبة سابقة، إلى أن الهلال بات قريبًا من الحصول على خدمات النجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عامًا.

ولكن.. صحيفة آس الإسبانية، شددت في تقرير لها، منذ دقائق، على أن الهلال اقترب أكثر من أي وقت مضى من ضم تيكسيرا، رغم اهتمام بنفيكا البرتغالي بخدماته.

الصحيفة أوضحت أن بنفيكا فشل في التوصل إلى أي اتفاق رسمي مع تيكسيرا، ما جعل الهلال يتقدم بجرأة في المفاوضات الرسمية مع البرازيلي المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم في مونديال عام 2009، تحت سن الـ19 عامًا.

وبنفيكا، يتولى المدير الفني خورخي خيسوس مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم به، حيث يعيش النادي معه أوقاتًا جيدة.

المدرب البرتغالي يعرفه الجمهور السعودي جيدًا، إذ تولى تدريب نادي الهلال، عام 2018، قبل أن يرحل سريعًا، مطلع عام 2019، إثر خلافات إدارية شديدة، رغم ما قدمه الفريق الأول لكرة القدم من مستويات جيدة تحت قيادته.

اقرأ أيضا

الهلال يقترب من "صفقته الكبرى".. ساعات ويتم الإعلان

الهلال أم النصر؟.. نجم ليفربول يعلن قراره النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن