مبابي يشعل حماس ريال مدريد وليفربول بمفاجأة عن "علاقته المثيرة" مع نيمار

تاريخ النشر: 02/02/2021
857
منذ 3 سنوات
مبابي يشعل حماس ريال مدريد وليفربول بمفاجأة عن "علاقته المثيرة" مع نيمار

كشف الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن علاقته بزميله في الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور.

ونيمار انضم إلى فريق العاصمة الفرنسية، في صيف عام 2017، قادمًا من برشلونة الإسباني، في صفقة هي الأضخم في التاريخ، حيث قدرت قيمتها بـ222 مليون يورو.

وفي تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، تحدث مبابي، عن دور نيمار مع الفريق الباريسي؛ قائلًا: "أنه يعرف كيف يفعل كل شيء.. هو الأفضل في العالم".

وتابع حديثه عن النجم البرازيلي: "عند انضمامه لباريس، أدركنا ما باستطاعته فعله، هو لاعب يستطيع بمفرده، منح الانتصار للفريق، وليس تقديم مهارات فنية فقط، عندما نكون متقدمين في النتيجة".

وشدد مبابي، على أن اللاعبين العظماء، دائمًا ما يكون مقدر لهم اللعب بجوار بعضهم البعض، وهذا ما حدث بينه ونيمار في باريس سان جيرمان، حيث ساعده النجم البرازيلي كثيرًا، لإثبات نفسه، حيث كان يبلغ من العمر 18 سنة فقط.

وأثار مبابي الجدل بشأن مستقبله مع فريق العاصمة الفرنسية، بتأكيده على أن مشروع النادي، مبني في الأساس على نيمار، وهو يساعده فقط على النجاح.

وأكثر من تقرير صحفي، كشف في وقت سابق، طلب مبابي، الرحيل عن باريس سان جيرمان، حيث لا يشعر بالتقدير، في ظل تواجد نيمار، في الفريق.

جدير بالذكر أن مبابي، يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان، حتى يونيو 2022، ويحظى باهتمام كبير من ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، للتعاقد معه، في الصيف القادم.

اقرأ أيضا

موجز الرياضة| صدمة للهلال بسبب إصابة سلمان الفرج.. ونيمار يحدد مستقبله مع باريس سان جيرمان

مبابي يحدث فوضى في برشلونة.. سان جيرمان "يخطف" ميسي ويضم نجم ريال مدريد!

حمل تطبيق سعودي الآن