الهلال أم النصر؟.. نجم ليفربول يعلن قراره النهائي

تاريخ النشر: 02/02/2021
1637
منذ 3 سنوات
الهلال أم النصر؟.. نجم ليفربول يعلن قراره النهائي

تعمل العديد من الأندية السعودية، لدعم صفوفها، قبل 9 أيام فقط، من إغلاق باب الميركاتو الشتوي 2021.

ولجنة "الكفاءة المالية"، منحت جميع الأندية، رخصة تسجيل لاعبين جدد، في الشتاء الحالي، باستثناء 5 فرق؛ على رأسها النصر والاتحاد.

وعلى الرغم من منع النصر من التعاقدات، إلا أن لجنة الاحتراف، منحت النادي، حق تسجيل صفقة أجنبية واحدة، بدلًا للكوري الجنوبي "المصاب" كيم جين سو؛ بشرط أن يكون لاعب حر.

* مفاوضات مكثفة..

ووفقًا لصحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية، دخل نادي سعودي، في مفاوضات مكثفة، خلال اليومين الماضيين، مع دانيال ستوريدج، مهاجم ليفربول الأسبق، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ستوريدج، تلقى عرضًا ماليًا ضخمًا، من هذا النادي السعودي – لم تذكره اسمه –، مع منافسة من أحد الفرق المصرية.

وأكثر الأندية السعودية، التي تبحث عن مهاجم، في الشتاء؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد"، بالإضافة إلى الشباب، الذي اتفاق مع اللاعب أوديون إيجالو رسميًا.

* قرار حاسم..

وكشفت عن أن النجم الإنجليزي، الذي فسخ عقده مع ناديه طرابزون سبور التركي مؤخرًا، رفض الانتقال إلى الدوريين السعودي والمصري.

وشددت الصحيفة، على أن ستوريدج، استبعد فكرة مغادرة القارة العجوز، والانتقال إلى المنطقة العربية، حيث يرى أنه لا يزال قادرًا على المنافسة في البطولات الكبرى.

جدير بالذكر أن ستوريدج، رحل عن ليفربول، في صيف 2019، بعد 6 سنوات قضاها في الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 68 هدفًا وصنع 26 آخرين، خلال 168 مباراة رسمية.

وفي العام والنصف الذي قضاهم مع طرابزون سبور، من يوليو 2019 إلى يناير 2021، سجل اللاعب، 7 أهداف، وصنع 4 أسيست، خلال 16 لقاءً.

حمل تطبيق سعودي الآن