مبابي يحدث فوضى في برشلونة.. سان جيرمان "يخطف" ميسي ويضم نجم ريال مدريد!

تاريخ النشر: 02/02/2021
899
منذ 3 سنوات
مبابي يحدث فوضى في برشلونة.. سان جيرمان "يخطف" ميسي ويضم نجم ريال مدريد!

يبدو أن الصيف القادم من عام 2021، سيكون ساخنًا جدًا في سوق الانتقالات الأوروبية، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، التي أشارت اليوم الثلاثاء، إلى أن نادي باريس سان جيرمان بصدد خطف خدمات ليونيل ميسي من برشلونة، ثم ضم أحد نجوم ريال مدريد، والسر في كيليان مبابي.

والنجم الفرنسي البالغ من العمر 21 عامًا، يظل ضمن أبرز أهداف ريال مدريد وليفربول، حيث يرغب الطرفان في ضمه، الصيف المقبل، في ظل رفض اللاعب الدخول في مفاوضات رسمية مع النادي الباريسي، من أجل تمديد العقد الذي ينتهي صيف 2022.

ماذا سيحدث حال رحيل مبابي عن ملعب حديقة الأمراء؟.. تؤكد صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، في تقرير لها، أن سان جيرمان سيبحث وقتها، تعويض مغادرته، بصفقتين من العيار الثقيل.

الصحيفة المقربة من البيت المدريدي، شددت على أن الباريسيين سيحاولون الحصول على خدمات النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، خاصة أنه لا يحظى بثقة المدير الفني زين الدين زيدان، إذ يجلس على مقاعد بدلاء ملعب سانتياجو برنابيو، طويلًا.

ولن يكتفي نادي العاصمة الفرنسية بالتعاقد مع نجم ريال مدريد، حيث يستهدف أيضًا ضم ليونيل ميسي في صفقة مجانية.

يشار إلى أن عقد ليونيل ميسي ينتهي في برشلونة، الصيف المقبل، لذا يمكنه أن يرحل مجانًا إلى باريس سان جيرمان، وسط اهتمام مانشستر سيتي بخدماته.

اقرأ أيضا

عودة سعيدة لبيكيه تنقذ برشلونة من فضيحة جديدة أمام باريس سان جيرمان

"لن ينتقل إلى برشلونة".. تطور رسمي في مستقبل نيمار مع سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن