احتفالات في النصر باكتساح الهلال.. "ساعة السويكت ورسالة حمد الله الحاسمة"

تاريخ النشر: 01/02/2021
997
منذ 3 سنوات
احتفالات في النصر باكتساح الهلال.. "ساعة السويكت ورسالة حمد الله الحاسمة"

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تحت قيادة المدرب الكرواتي آلين هورفات تدريبه الأول اليوم الاثنين، بعد على الهلال في مباراة السوبر السعودي.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره التعاون، في تمام الثامنة والربع مساء يوم الخميس المقبل، على ستاد مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك)، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اكتفى اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في نهائي السوبر السعودي بتمارين لياقية واستشفائية، في حين بدأت التدريبات بجوانب لياقية متنوعة بالجري بسرعات مختلفة.

طبق هورفات عددا من الجمل التكتيكية للاعبين قبل أن يختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب.

احتفالات السوبر

على هامش التدريبات، احتفل الفريق بالتتويج بالسوبر، مع أعضاء شرف نادي النصر، حيث ألتقطوا بعص الصور على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك)، وداخل غرف خلع الملابس.


No description available.



No description available.



Image



Image


لا توجد أزمة

ونشر المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صورة عبر "ستوري" انستجرام مع الدكتور صفوان السويكت، ردا على كل ما تردد خلال الفترة الماضية، بوجود أزمة مشتعلة بين اللاعب ورئيس النادي، ستؤدي لرحيل الهداف المغربي عن صفوف الفريق. 



No description available.


أموال النصر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للدكتور صفوان السويكت وهو يحتفل بالسوبر رافعا الكأس من داخل ملعب مرسول بارك، وسلطت بعض الجماهير الضوء على الساعة التي يرتديها رئيس النصر، من نوع "رولكس" باهظة الثمن والتي تقدر بـ 60 ألف ريال سعودي، في نفس وقت الأزمة المالية التي يتعرض لها النادي ومنعته من الكفاءة المالية.

ويرى البعض من الجماهير النصراوية، ضرورة التغيير في الوقت الحالي على مستوى الإدارة بعد عدم منح لجنة الكفاءة المالية شهادة الكفاءة، لنادي النصر.


No description available.

 

حمل تطبيق سعودي الآن