توخيل "يطرد" نجم تشيلسي.. "ساعات قليلة تفصله عن الرحيل"

تاريخ النشر: 01/02/2021
1563
منذ 3 سنوات
توخيل "يطرد" نجم تشيلسي.. "ساعات قليلة تفصله عن الرحيل"

بعد ساعات قليلة، يعلن نادي تشيلسي رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم عن ملعب ستامفورد بريدج، بسبب المدير الفني الجديد توماس توخيل، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، الواردة من بريطانيا، صباح اليوم الإثنين.

نادي العاصمة البريطانية لندن، أسند مهمة تدريب الفريق الأول إلى المدرب الألماني توماس توخيل، بعد أن ساءت النتائج تحت قيادة الإنجليزي فرانك لامبارد.

توخيل بالفعل أدار الأمور الفنية في تشيلسي خلال آخر مباراتين، حيث تعادل سلبيًا دون أهداف أمام وولفرهامبتون ووندرز، ثم نجح في تحقيق أول انتصار له، بهزيمة بيرنلي، بهدفين دون رد، أمس الأحد.

وسلطت صحيفة "ميرور" البريطانية، الضوء، على غياب بيلي جيلمور عن قائمة المباراتين الرسمية، لذا طالب بالرحيل سريعًا، قبل أن يغلق سوق الانتقالات الشتوية أبوابه في الدوري الإنجليزي، بعد ساعات قليلة.

وأفادت الصحيفة، أن جيلمور يأمل الحصول على مزيد من الدقائق في النصف الثاني من الموسم الجاري، من أجل حجز مكان أساسي في تشكيل اسكتلندا، التي تخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية، يورو، الصيف القادم.

يشار إلى أن اللاعب يظهر اسمه على طاولة كل من وست هام يونايتد، أستون فيلا، كريستال بالاس، وولفرهامبتون ووندرز، ووست بروميتش ألبيون.

اقرأ أيضا

تشيلسي يصعق بيرنلي بـ"ضربات إسبانية".. وتوخيل يكتب أول انتصاراته

تشيلسي يستهدف نجم ميلان.. "خطوة رسمية تفصله عن الرحيل"

حمل تطبيق سعودي الآن