مهاجم مانشستر يونايتد يصل إلى الرياض قريبا.. "الشباب أم الهلال أو النصر"

تاريخ النشر: 31/01/2021
9963
منذ 3 سنوات
مهاجم مانشستر يونايتد يصل إلى الرياض قريبا.. "الشباب أم الهلال أو النصر"

"هل ينضم إلى النصر أم يرتدي قميص الهلال أو ربما يقود خط هجوم الشباب".. يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد، من خوض تجربة احترافية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الأحد.

الهلال أو النصر، كلاهما أصبح ضمن أقوى أندية القارة الآسيوية، حيث يضم الفريق الأول لكرة القدم فيهما، نجومًا من الصف الأول في أوروبا، فضلًا عن قدراتهما المالية الضخمة جدًا، فيما انضم الشباب إليهما، حيث ارتبط اسمه في الآونة الماضية بالتعاقد مع المهاجم الإسباني دييجو كوستا، بجانب امتلاكه الأرجنتيني إيفر بانيجا في قائمته.

وأفادت شبكة سكاي سبورتس العالمية في تقرير لها، منذ أيام قليلة، أن النجم النيجيري أوديون إيجالو، بعد عودته من صفوف مانشستر يونايتد إلى شنجهاي الصيني، تلقى عروضًا من أندية سعودية، قطرية، وتركية، لم تكشف هويتهاز

ولكن.. شددت الشبكة اليوم الأحد، على أن الشباب السعودي قدم عرضًا رسميًا إلى شنجهاي، تمت الموافقة عليه، في انتظار بدء المفاوضات بين الليوث واللاعب النيجيري على البنود الشخصية، في ظل مساحة الوقت المتاحة للطرفين، إذ يغلق سوق الانتقالات الشتوية أبوابه في المملكة، في السابع من فبراير المقبل.

إيجالو البالغ من العمر 31 عامًا انضم إلى الشياطين الحمر، في يناير من عام 2020، كما خاض 23 مباراة في كل المسابقات الرسمية، سجل خلالها 5 أهداف.

اقرأ أيضا

الشباب يستغل "غياب" الهلال.. ويتصدر الدوري بفوز صعب على أبها

صحف العالم اليوم الأحد| ثورة ريال مدريد ورعب مانشستر يونايتد.. وديربي ميلانو لا ينتهي أبدا

حمل تطبيق سعودي الآن