"لا يحب سان جيرمان".. تعرف على وجهة راموس المفضلة بعد رحيله عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 31/01/2021
521
منذ 3 سنوات
"لا يحب سان جيرمان".. تعرف على وجهة راموس المفضلة بعد رحيله عن ريال مدريد

يبدو أن النجم سيرجيو راموس، بصدد الرحيل عن نادي ريال مدريد، قريبًا، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الأحد، لكنه في الوقت نفسه، لن ينضم إلى صفوف باريس سان جيرمان.

راموس الذي يرتدي قميص النادي المدريدي منذ 16 عامًا، حيث انضم قادمًا من إشبيلية عام 2005، دخل في خلاف شديد مع فلورينتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد، إذ يرغب اللاعب في الحصول على عقد جديد، يضمن بقاءه في برنابيو حتى صيف 2023، بينما تصر إدارة الريال على منحه عامًا واحدًا فقط.

ودخل راموس الفترة الحرة، مطلع شهر يناير الجاري، ما يتيح له الرحيل مجانًا نحو أي نادٍ آخر، دون العودة إلى إدارة ريال مدريد، لذا بدأ اسمه يرتبط بكبار القارة الأوروبية، على رأسهم باريس سان جيرمان.. ولكن.

أفادت صحيفة ميرور البريطانية، أن راموس يرغب في خوض تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أوضحت أنه لا يحب باريس سان جيرمان، حيث يواصل رفض كل عروضه.

الصحيفة أوضحت أن رينيه راموس، وكيل اللاعب وشقيقه، يستهدف نقل سيرجيو إلى البريميرليج، وسط توقعات بأن اللاعب لن ينتقل إلى مانشستر سيتي أو ليفربول.

وترى "ميرور"، وفق مصادرها، أن راموس يفضل الرحيل إلى صفوف مانشستر يونايتد، بينما من المحتمل أن ينضم إلى إيفرتون، حيث يتولي المدير الفني كارلو أنشيلوتي، مدربه السابق، مهمة قيادة التوفيز.

وأظهر اليونايتد أنه قادر على ضم اللاعبين الكبار، حيث أقنع الأوروجوياني إدينسون كافاني بالانضمام إلى ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الأحد| ثورة ريال مدريد ورعب مانشستر يونايتد.. وديربي ميلانو لا ينتهي أبدا

مانشستر يونايتد يبحث خطف هدف ريال مدريد.. بـ"طلب من سولشاير"

حمل تطبيق سعودي الآن