مانشستر يونايتد يبحث خطف هدف ريال مدريد.. بـ"طلب من سولشاير"

تاريخ النشر: 31/01/2021
383
منذ 3 سنوات
مانشستر يونايتد يبحث خطف هدف ريال مدريد.. بـ"طلب من سولشاير"

يبحث نادي مانشستر يونايتد، بطلب من المدير الفني أولي جونار سولشاير، الحصول على خدمات أحد أبرز أهداف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادم، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأحد.

الشياطين الحمر يعيشون تحت قيادة المدرب النرويجي، أيامًا جيدة في منافسات الموسم الرياضي الجاري، إذ يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، لكنه يعاني في الوقت نفسه من بعض الأزمات الدفاعية.

سولشاير في الآونة الأخيرة، منح كل اللاعبين في خط دفاعه، فرصة مجاورة النجم هاري ماجواير، حيث أشرك كلًا من إيريك بايلي، أكسيل تاونزيبي، وفيكتور ليندلوف.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية، في تقرير لها، أن سولشاير طلب من إدارة مانشستر يونايتد، التعاقد مع البرازيلي جول كوندي، نجم إشبيلية، الذي كان قريبًا في وقت سابق من ارتداء قميص مانشستر سيتي.

الصحيفة أوضحت أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، بات يتصدر قائمة المطلوبين في يونايتد، الصيف القادم.

ومن المنتظر أن تكلف الصفقة، خزينة مانشستر، ما يقرب من 60 مليون جنيه إسترليني، ليزامل اللاعب، ماجواير، الذي كبد يونايتد 80 مليون جنيه إسترليني، كأغلى مدافع في العالم.

ويبرز اسم كوندي على طاولة اهتمامات عدد كبير من عمالقة الكرة الأوروبية، في مقدمتهم ريال مدريد، ومن ضمنهم بايرن ميونيخ ويوفنتوس.

حمل تطبيق سعودي الآن