العطوي: الفوز على الاتحاد "توفيق" وهذا سر تغيير نجم الاتفاق

تاريخ النشر: 30/01/2021
233
منذ 3 سنوات
العطوي: الفوز على الاتحاد "توفيق" وهذا سر تغيير نجم الاتفاق

أعرب خالد العطوي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتفاق، عن سعادته بتحقيق الفوز على الاتحاد بثنائية.

وحقق فريق الكرة بنادي الاتفاق فوزًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال العطوي، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "الحمد لله، ربنا وفقنا ويسر لنا المباراة، وأهدى الفوز لأعضاء الشرف والإدارة والجماهير واللاعبين المميزين بنادي الاتفاق، والأجهزة العاملة الذين يكونون وراء الكواليس".

وأضاف "لاعبو الاتفاق يكونون مميزين في كثير من المباريات، ويكون عندنا الإضافة، ولكن لا نوفق في التسجيل، وهذا ينعكس على الآراء وردود الأفعال، وأحيانًا نخسر نتيجة وهذا مؤلم جدًا، ولذلك نفرح بالفوز، لأننا نجني ثمار عملنا، وأقول إن المباريات التي لم يقدم الاتفاق فيها مستوًا جيدًا قليلة جدًا".

وعن تغيير هزاع الهزاع في المباراة، قال العطوي "الهزاع قدم دوره، ولكننا لاحظنا أن الاتحاد يعتمد على الأطراف والكرات العرضية، ولذلك أردنا تقوية العمق وعدم الضغط على الجبهات".

ورفع الاتفاق رصيده إلى 24 نقطة، ليصعد إلى المركز السادس في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 25 نقطة، في المركز الخامس.

اقرأ أيضا

كاريلي: الاتحاد "أقل من المستوى" أمام الاتفاق

"على أنقاض الاتحاد".. الاتفاق يدخل التاريخ ورقم فريد للعطوي

حمل تطبيق سعودي الآن