ليفربول يغدر بمحمد صلاح لتحقيق حلم "القرن" ليورجن كلوب

تاريخ النشر: 30/01/2021
1430
منذ 3 سنوات
ليفربول يغدر بمحمد صلاح لتحقيق حلم "القرن" ليورجن كلوب

يقترب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من الرحيل عن الفريق الباريسي.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022، خاصة أنه يرفض حتى الأن تجديد عقده لرغبته في الانتقال لريال مدريد الإسباني.

وأندلعت أزمة كبرى بين إدارة باريس سان جيرمان ومبابي بعد تصريحات ليوناردو المدير الرياضي عن رفض كيليان التجديد بقوله: "لن نتوسل إليه، ونبكي، من يريد الرحيل عليه الانتظار حتى نهاية عقده".

وكشفت قناة "كنال"+" الفرنسية، أن ليفربول حاليا بات الفريق الأكثر جاهزية للحصول على خدمات مبابي في الصيف المقبل، بسبب تراجع ريال مدريد بسبب أزمته الإقتصادية.

وأوضحت أن ليفربول بات جاهزا للتعامل مع الصفقة، بمجرد أن يقرر مبابي الرحيل عن باريس، ليتقدم بعرضا رسميا لشرائه في الميركاتو المقبل.

وأشارت إلى أن إدارة ليفربول بالفعل حددت النجم المصري محمد صلاح هداف الفريق، ليرحل عن الفريق من أجل استقدام مبابي وتوفير سيولة مالية من أجل حسم الصفقة.

وأكدت أن مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح الذي ينتهي تعاقده في صيف 2023، لا تسير بشكل جيد بالنسبة لليفربول، في ظل رغبة اللاعب في زيادة راتبه السنوي.

ويرغب كلوب في التعاقد مع مبابي، حيث يرى مشروع ليفربول معه أكثر تطورا، حيث أنه دائما ما يتحدث عنه بشكل إيجابي في كافة وسائل الإعلام.

اقرأ أيضا

كلوب "يطرد" صلاح.. لـ"ضم هدف ريال مدريد إلى ليفربول"

ليفربول "بخيل".. الريدز يضرب عصفورين بـ"صفقة واحدة"

حمل تطبيق سعودي الآن