ريال مدريد يرد على تصريحات يوفيتش.. "أنت كاذب"

تاريخ النشر: 29/01/2021
15294
منذ 3 سنوات
ريال مدريد يرد على تصريحات يوفيتش.. "أنت كاذب"

رد نادي ريال مدريد اليوم الجمعة، عبر ديفيد بيتوني، مساعد المدير الفني زين الدين زيدان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، على التصريحات التي أطلقها النجم الصربي لوكا يوفيتش، بعد تألقه مع آينتراخت فرانكفورت.

مهاجم منتخب صربيا أتم عودته إلى صفوف فرانكفورت في سوق الانتقالات الشتوية، قادمًا من ريال مدريد، على سبيل الإعارة، بعدما فشل في الحصول على أي فرص للمشاركة مع نادي العاصمة الإسبانية، في ظل تواجد المدرب الفرنسي، الذي حبسه على مقاعد البدلاء من أجل كريم بنزيما.

يوفيتش سجل 3 أهداف بقميص فرانكفورت في 73 دقيقة، عبر 3 مباريات رسمية، بينما أحرز في 21 مباراة مع ريال مدريد، خلال موسم ونصف الموسم، فقط هدفين.

بعد تألقه، خرج يوفيتش إلى وسائل الإعلام، موضحًا أنه لم يحصل على الفرص في ريال مدريد، ثم زعم أن عدم تعلمه اللغة الإسبانية بشكل جيد، تسبب في فشله في التواصل مع الجهاز الفني، ومع زملائه في الفريق، ما يبدو أنه لم يعجب مساعد زيدان.

بيتوني صرح بقوله، في مؤتمر صحفي أقيم اليوم الجمعة، قبل موقعة ليفانتي: "في الجهاز الفني، هناك العديد من اللغات التي نتحدث بها، ليس لدينا أي مشكلة في التواصل مع كل اللاعبين، نستطيع الحديث معهم، كما أن الكلام في كرة القدم ليس معقدًا".

يشار إلى أن يوفيتش انضم إلى ريال مدريد، صيف 2019، قادمًا من فرانكفورت، بـ60 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن