المشهد بالتفصيل.. حلول إدارة الأهلي لغربلة الأجانب لضم صفقات سوبر

تاريخ النشر: 28/01/2021
2264
منذ 3 سنوات
المشهد بالتفصيل.. حلول إدارة الأهلي لغربلة الأجانب لضم صفقات سوبر

سلط الإعلامي الرياضي ضيف الله الصقر، اليوم الخميس، الضوء على المشهد داخل النادي الأهلي والتعاقد مع لاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتسعى الإدارة الأهلاوية برئاسة الأستاذ عبدالإله مؤمنة، خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل وغربلة اللاعبين الأجانب لسد ثغرات القوام الأساسي في الراقي.

وكتب ضيف الله الصقر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "لابد جمهور الأهلي الوفي يعلم بأن أي تعاقدات جديدة مبنية على تصريف لاعب أجنبي موجود".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "النية تتجه على اسقاط اسم ساريتش أيضا لنهاية الموسم، والمحاولات مستمرة معه لأن اللاعب طالب تمديد سنة في عقده، وربما يتفقون على ذلك، ومارين وليما رافضين المغادرة وعقودهما باهظة صعب إلغاء عقديهما، كذلك ساريتش إلغاء عقده باهظ بقوة لهذا جالس يتشرط عليهم وموقفهم قوي وبإذن الله قريباً يصلوا معه لاتفاق يرضي الطرفين وإن كان صعب على الأهلي".

وتابع ضيف الله الصقر: "موضوع الأجنبي القادم سيكون فقط في مركز الدفاع يوجد ملف بلعمري واثنين غيره وفي ترتيبات ماليه مع بلعمري حسب ما وصلني ربما يصلوا لاتفاق بينهم، معلومة أخرى المدرب قلق بخصوص الظهير الأيسر ويرى بأن مغادرة ليما دون تأمين المركز بلاعب مناسب صعب لهذا يرى استمرار ليما موضحاً بأن مستوياته الأخيرة أكثر من جيدة".

واختتم الإعلامي الرياضي، رسائله إلى جماهير الأهلي قائلًا: "تركة الديون والعقود الضخمة صعبت موقف إدارة النادي وسط قلة الدعم الجانبية من عشاق الأهلي والمداخيل الاستثمارية".

اقرأ أيضا

تقارير: مدافع اثينا يقترب من الانتقال للأهلي على سبيل الإعارة

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن