صحف السعودية| أزمة مايكون.. حمد الله يدعم النصر في السوبر والهلال يخسر البليهي وباهبري

تاريخ النشر: 28/01/2021
1088
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس الموافق 28 يناير 2021..

الشرق الأوسط

فتحت إدارة الأهلي خطوط اتصال مع عدد من المدافعين الأجانب، تحسبا لفشل صفقة التعاقد مع الجزائري جمال بلعمري لاعب ليون الفرنسي، في الانتقالات الشتوية.

الاقتصادية

حدد المدرب الشخصي للمغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر لكرة القدم، 50 دقيقة للمشاركة مع فريقه أمام الهلال السبت المقبل في نهائي كأس بيرين على السوبر السعودي، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

عكاظ

تسعى إدارة النصر لاحتواء أزمة المدافع البرازيلي مايكون لاعب الفريق، بعد تهديدات وكيله برحيله بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، وغيابه عن التدريبات قبل السوبر ضد الهلال.

الرياضية

جدد عبد الإله العمري مدافع النصر، عقده مع إدارة النادي لمدة 3 مواسم مقبلة، مقابل 12 مليون ريال، واستلم مقدم العقد الذي اتفق عليه الطرفين.

الجزيرة

تأكد بشكل نهائي غياب المدافع علي البليهي ولاعب الوسط هتان باهبري عن مواجهة السبت لعدم اكتمال جاهزية الأول وإصابة الثاني، في الوقت الذي سيعود الارجنتيني لوسيانو فييتو الذي غاب عن المباراة الدورية الأخيرة أمام الفيصلي بسبب تراكم البطاقات، وستكون عودته من مقاعد البدلاء

حمل تطبيق سعودي الآن