بتصريحات نارية مورينيو يعلق على تراجع ليفربول

تاريخ النشر: 27/01/2021
546
منذ 3 سنوات
بتصريحات نارية مورينيو يعلق على تراجع ليفربول

علق جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، على تراجع أداء نظيره فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن يستضيف توتنهام نظيره ليفربول، على ملعب الأول مساء غدًا ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأكد جوزيه مورينيو، في الموتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، أن ليفربول سيبقى في المنافسات بغض النظر عن المستوى والنتائج مؤخرًا، لا أشعر أن هذا سيكون ميزة لنا في مباراة غدًا.

وتابع مورينيو، تصريحاته قائلًا: "لقد سجلوا هدفين في ملعب أولد ترافورد، حيث ليس من السهل التسجيل هناك، ويمكنهم التسجيل أمامنا، يحصلون على العديد من الفرص، لديهم مهاجمين من الدرجة الأولى".

واستكمل مورينيو، تصريحاته: "عندما تفوز باللقب، يجب أن تجيب على سؤال ما الذي تحتاجه للتطور والفوز باللقب مجددًا، ليفربول مثل كل نادٍ خاصة الستة الكبار في الدوري الإنجليزي، لم يبدأ فريق منهم بالفوز ولا يزال يفوز بعد 19 مباراة".

واتم مورينيو، تصريحاته قائلًا: "كل فريق يمر بفترة صعة، البعض في وقت مبكر والبعض في وقت لاحق، وهناك من يتعثر في الوسط، لذلك أشعر أن ما يحدث طبيعيًا أن تكون هناك بعض النتائج السلبية".

اقرأ أيضا

لماذا القلق؟.. ليفربول بطل الدوري الإنجليزي وصلاح المنقذ "لغة الأرقام لا تكذب"

قائمة العوائد المالية.. تصدر مثير لبرشلونة وظهور ليفربول بعد غياب 20 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن