كيف يفكر الشباب في تدعيم الهجوم بعد رحيل ديوب والحمدان؟

تاريخ النشر: 27/01/2021
320
منذ 3 سنوات
كيف يفكر الشباب في تدعيم الهجوم بعد رحيل ديوب والحمدان؟

تواصل إدارة الشباب محاولات وسراتها نحو تدعيم صفوف الفريق بصفقة هجومية خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية ، ورغم أن نتائج الفريق هذا الموسم قوية وجيدة إلا إن إدارة الليوث ترغب في إستقدام مهاجم بمواصفات خاصة.

وطرق مسئولو الشباب خلال الفترة الماضة أبواب أكثر من مهاجم قوي للتعاقد معه ، يأتي في مقدمتهم ،الإسباني دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد الأسباني ومعه السنغالي مباي نيانج.

ويسعى الشباب لتدعيم صفوفه بمهاجم جديد، بعد فسخ عقد لاعبه ديوب، ورحيل مهاجمه الآخر عبدالله الحمدان للهلال مؤخراً.

وبعد تعثر محاولات الليوث لضم كوستا رغم إنها قدمت عرضاً كبيراً له وصل لـ 5 مليون يورو صافً بدأ مسئولو النادي التفكير في بدائل سريعة منها مباي نيانج لاعب ميلان السابق، والذي يعاني مع فريقه الحالي رين الفرنسي، ولديه رغبة لخوض تجربة احترافية جديدة، ولايمانع في الانتقال إلى نادي الشباب.

المهاجم السنغالي لديه عروض أخرى من أندية خليجية يأتي في مقدمتها الدحيل القطري الذي يرغب في تدعيم صفوفه هو الأخر قبل المشاركة في بطولة العالم للأندية التى ستقام في قطر خلال الفترة من 4 حتى 11 فبراير المقبل.

وإنتقل نيانج صاحب الـ26 عاما، إلى ميلان الإيطالي موسم 2012، وتنقل بين العديد من الأندية، قبل ان يرحل الموسم الماضي من تورينو إلى رين الفرنسي وهناك إتفاق في الشباب على التعاقد معه لو تواصل الطرفين لإتفاق.

اقرأ أيضا

صفقة الهلال والشباب التبادلية في خطر.. "أزمة مفاجئة"

الهلال والشباب والأهلي.. صراع الجبابرة على القمة

حمل تطبيق سعودي الآن