الهلال .. 30 يوما من النزيف و المحصلة 10 .. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 27/01/2021
164
منذ 3 سنوات
الهلال .. 30 يوما من النزيف و المحصلة 10 .. القصة الكاملة

مابين 26 ديسمبر 2020، إلى 25 يناير 2021 عاشت جماهير نادي الهلال 30 يوما درامية حزينة انتشرت خلالها المشاهد السلبية عبر اخفاقات الفريق الأول لكرة القدم في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020/2021 .

وكتبت الـ 30 يوما الأخيرة أحداثا مثيرة تحولت معها رحلة الهلال من تصدر جدول الترتيب منفردا في مستهل الدفاع عن لقبه إلى وضع صعب وشديد التعقيد بات معه الهلال مهددا بفقدان اللقب أو على الأقل مشوار شاق في إطار مساعيه الحفاظ على اللقب .

وخلال 30 يوما خاض الهلال في بطولة الدوري 6 مباريات فقد خلالها 10 نقاط كاملة بسبب لعنة التعادلات التي عاني منها .

وخاض الهلال 6 مباريات حقق الفوز خلالها مرة واحدة على حساب التعاون بهدفين عبر لوسيانو فيتو وجوميز ولكنه في المقابل تعادل 5 مباريات منها رباعية متتالية امام الاتحاد 1-1 ثم الشباب بنفس النتيجة ثم الباطن 2-2 ثم الأهلي 0-0 .

بدأت الإنتقادات تلاحق المدير الفني رازفان لوشيسكو بشكل لافت للنظر بسبب اهدار النقاط السهلة والتعادل مع 3 فرق تنافسه على اللقب وهم الشباب والأهلي والاتحاد في المستقبل .

وعانى الهلال من غياب هدافه جوميز تارة في المباريات إلى جانب تراجع مستوى الثنائي المحترف أندري كاريلو وسباستيان جيوفينكو بخلاف رحيل عمر خربين المهاجم السوري وعدم ضم بديل له كما تفشت ظاهرة الإصابات والتدوير بين اللاعبين من جانب المدرب .

وارتكب لوشيسكو أخطاء تكتيكية كبيرة في إدارة مباريات منها خاصة في لقاء الشباب الذي ظل متأخرا خلاله لأخر 3 دقائق وكذلك لقاء الباطن الذي فقد تفوقه بهدفين لهدف وتعادل في النهاية .
وفي نفس الوقت عادت الأخطاء الدفاعية لتلاحق الهلال وأهتزت الشباك 5 مرات في 6 مباريات وهو رقم كبير من الأهداف .

اقرأ أيضا

"الهلال في مأزق مع لوشيسكو".. صحف العالم تبرز الخطر والرقم الكارثي

صباحات الهلال| حان وقت رحيل جوميز ولوشيسكو من أجل عودة الساحر الأرجنتيني

حمل تطبيق سعودي الآن