"هذا ما ينقص الأهلي فقط".. كواليس "سعيدة" في صفقة بلعمري

تاريخ النشر: 27/01/2021
3071
منذ 3 سنوات
"هذا ما ينقص الأهلي فقط".. كواليس "سعيدة" في صفقة بلعمري

اقترب النادي الأهلي من الحصول رسميًا على خدمات النجم الجزائري جمال الدين بلعمري، من صفوف أولمبيك ليون الفرنسي، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية.

الراقي يعيش أيامًا مقبولة إلى حد ما، سواء خارج الملعب بنجاحه في تمديد عقد النجم السوري عمر السومة، أو داخله بتقديم مستويات جيدة تحت قيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، لكنه ما يزال يأمل في تحسين خط دفاعه، لذا يركز في سوق الانتقالات الشتوية على ضم لاعب جديد، قادر على قيادة الخط الخلفي.

وظهر اسم بلعمري، نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، الذي تألق في وقت سابق في منافسات دوري المحترفين مع الشباب، على طاولة اهتمامات النادي الأهلي، حيث دخل الطرفان في مفاوضات رسمية.

وأفادت صحيفة عكاظ، أن ليون اشترط الحصول على نصف مليون يورو، مقابل التخلي عن الـ6 أشهر المتبقية في عقد النجم الجزائري، لذا سارع الأهلي إلى رفع العرض المالي خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل إنهاء الصفقة، قبل نهاية شهر يناير الجاري.

من جانبها، ذكرت صحيفة الاقتصادية، أن الأهلي اتفق تمامًا مع بلعمري على كل البنود الشخصية في العقد، حيث من المنتظر أن يتقاضى مليوني يورو، لعام ونصف العام.

حمل تطبيق سعودي الآن