راموس يزف بشرى سارة لـ"جماهير ريال مدريد"

تاريخ النشر: 26/01/2021
1442
منذ 3 سنوات
راموس يزف بشرى سارة لـ"جماهير ريال مدريد"

زف النجم الإسباني سيرجيو راموس، بشرى سارة إلى جماهير نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة من العاصمة الإسبانية.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد استفاق محليًا في الجولات الماضية، حيث استعاد المدير الفني زين الدين زيدان توازنه في الليجا، إذ يواصل مطاردة أتلتيكو على صدارة جدول الترتيب، رغم خيبة آمال المشجعين من الخروج في أسبوع واحد فقط، من كأس السوبر الإسباني ثم كأس ملك إسبانيا.

وكان راموس تغيب عن المشاركة في آخر مبارتين خاضها الريال، ضد الكويانو في كأس الملك ثم أمام ديبورتيفو ألافيس بالليجا الإسبانية، بسبب إصابة عانى منها في الركبة، أثناء مواجهة أتلتيك بلباو في السوبر الإسباني.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن اللاعب شارك في الحصة التدريبية التي أقيمت اليوم الثلاثاء، حيث تدرب على انفراد.

الصحيفة أوضحت أن حالة راموس البدنية تشير إلى أنه سيشارك بنسبة كبيرة في مباراة ليفانتي، التي تقام السبت القادم، كما تناقلت وسائل إعلام إسبانية، مقطع فيديو يظهر خلاله اللاعب قادرًا على اللعب بالكرة، والركض على أرض الملعب بصورة طبيعية.

يشار إلى أن سيرجيو راموس يعيش أيامًا عصيبة في سانتياجو برنابيو، بسبب أزمة العقد الجديد، حيث دخل اللاعب في خلافات شديدة مع إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز، قد تدفعه إلى الرحيل، الصيف القادم.

اقرأ أيضا

"صفقة مبابي في أمان".. خطة ريال مدريد العبقرية تحقق حلم القرن

بايرن ميونيخ يعبث بـ"ريال مدريد".. إما خطف هدفه أو ضم راموس!

حمل تطبيق سعودي الآن