بايرن ميونيخ يعبث بـ"ريال مدريد".. إما خطف هدفه أو ضم راموس!

تاريخ النشر: 26/01/2021
608
منذ 3 سنوات
بايرن ميونيخ يعبث بـ"ريال مدريد".. إما خطف هدفه أو ضم راموس!

بات اسم النجم سيرجيو راموس، قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، يتصدر عناوين التقارير الصحفية العالمية، في ظل إمكانية رحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو، قريبًا، ما يبدو منطقيًا بالنظر إلى ما يمتلكه اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، من خبرات خاصة، وإمكانيات مذهلة على المستويين البدني والفني.

راموس الذي يرتدي قميص النادي المدريدي منذ 16 عامًا، حيث انضم قادمًا من إشبيلية عام 2005، دخل في خلاف شديد مع فلورينتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد، إذ يرغب اللاعب في الحصول على عقد جديد، يضمن بقاءه في برنابيو حتى صيف 2023، بينما تصر إدارة الريال على منحه عامًا واحدًا فقط.

ودخل راموس الفترة الحرة، مطلع شهر يناير الجاري، ما يتيح له الرحيل مجانًا نحو أي نادٍ آخر، دون العودة إلى إدارة ريال مدريد، لذا بدأ اسمه يرتبط بكبار القارة الأوروبية، على رأسهم باريس سان جيرمان.

وأفادت صحيفة "TAG24" الألمانية، أن بايرن ميونيخ قد يستهدف الحصول على خدمات راموس، خاصة بعد أن تأكد رحيل النجم النمساوي ديفيد ألابا عن أليانز آرينا، في ظل رفضه تجديد العقد، ما سيخلق أزمة دفاعية في قائمة المدير الفني هانز فليك، الذي يشكو من تراجع مستوى جيروم بواتينج بدنيًا.

الصحيفة ذكرت أن النادي البافاري، سيبحث أولًا ضم سيرجيو راموس، لكنه قد يلجأ -حال فشله- إلى الدخول بقوة في مفاوضات التعاقد مع النجم الفرنسي دايوت أوباميكانو.

أوباميكانو، ما يزال يافعًا، يتألق في كل مباريات فريقه لايبزيج، لذا يظهر اسمه على طاولة اهتمام ريال مدريد، خاصة أن مواطنه زين الدين زيدان يرغب في الاستعانة بخدماته، كما بات يتصدر قائمة المطلوبين في بايرن ميونيخ، خاصة أن البايرن دومًا ما اعتاد "تفريغ" المنافسين، ولايبزيج بات خصمًا قويًا جدًا.


اقرأ أيضا

"أسرار رحيله عن ريال مدريد".. لماذا وافق راموس على عرض سان جيرمان؟

"صفقة مبابي في أمان".. خطة ريال مدريد العبقرية تحقق حلم القرن

حمل تطبيق سعودي الآن