تشيلسي "يطرد" لامبارد.. "النقطة الواحدة كلفت البلوز 9 ملايين جنيه إسترليني"

تاريخ النشر: 25/01/2021
270
منذ 3 سنوات
تشيلسي "يطرد" لامبارد.. "النقطة الواحدة كلفت البلوز 9 ملايين جنيه إسترليني"

"حصول نادي تشيلسي على نقطة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي يساوي دفع 9 ملايين جنيه إسترليني".. هذا ما تسبب في إقالة المدير الفني فرانك لامبارد من منصبه، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة من "تيليجراف" البريطانية، اليوم الإثنين.

نادي العاصمة البريطانية لندن، عاش أيامًا عصيبة تحت قيادة لامبارد، خاصة أن الفريق الأول لكرة القدم، رغم أنه يمتلك قائمة مكتملة، يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بـ29 نقطة.

بعد نهاية الدور الأول من مسابقة البريميرليج، بات الفارق بين تشيلسي ومانشستر يونايتد، المتصدر، يصل إلى 11 نقطة كاملة، بينما 5 نقاط فقط تفصله عن ليفربول، الرابع، صاحب أقرب مركز مؤهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

في الظروف العادية، كان من المحتمل أن يصبر المالك الروسي رومان أبراموفيتش على احتلال فريقه المركز التاسع في جدول الترتيب، لكن المعطيات الحالية تختلف تمامًا عنها في السنوات السابقة.

لماذا؟.. اعتقد تشيلسي أن لامبارد بإمكانه أن يقود مشروعًا رياضيًا في ملعب ستامفورد بريدج، لذا منحه كل ما يرغب فيه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

النادي اللندني صرف في الميركاتو الصيفي من عام 2020، 263 جنيه إسترليني على 5 لاعبين فقط، بجانب ضم البرازيلي تياجو سيلفا مجانًا، مع راتب أسبوعي ضخم جدًا.

اللاعبون الوافدون حديثًا إلى تشيلسي، بما يقرب من ربع مليار جنيه إسترليني، هم: "حكيم زياش، بن تشيلويل، إدواردو ميندي، كاي هافيرتز، وتيمو فيرنر".

وبالحسابات البسيطة، يظهر أن حصول تشيلسي على نقطة واحدة فقط في الموسم الجاري، كلف خزينة النادي الإنجليزي، 9 ملايين جنيهات إسترليني كاملة.


اقرأ أيضا

تشيلسي "يطرد" لامبارد.. "خطوة واحدة قبل إعلان إقالته رسميا"

لامبارد يثير الجدل: نجم تشيلسي قد يرحل.. ولكن!

حمل تطبيق سعودي الآن